أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يلتقي وفد من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع

الثلاثاء، 14 يناير 2020 03:41 م
محافظ الدقهلية يلتقي وفد من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم وفد من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع لاستعراض عدد من المشروعات المقترح تنفيذها. 
 
وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك تعاونا وثيقا بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع، وهناك تنسيق كامل بين الجانبين في دراسة وتنفيذ بعض المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطنين. 
 
وأوضح محافظ الدقهلية أن لقائه اليوم بوفد الهيئة العربية للتصنيع ركز على مناقشة واستعراض سبل التعاون في كافة المجالات وامكانية الاستفادة من خبرات وامكانيات الهيئة العربية للتصنيع في مجال انشاء خطوط تدوير قمامة ومحطات وسيطة ورفع المقالب العشوائية إلى جانب تجهيز صالات الألعاب الرياضية.
 
حضر اللقاء من جانب الهيئة العربية للتصنيع المهندس محسن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية والمهندس عبده السيد مستشار رئيس مجلس الإدارة،والمهندس فتحي حسن والمهندس حمزة عبد الحليم.
 
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ازالة أحد المنازل المخالفة بمدينة الكردي وكلف رئيس المركز والمدينة بفتح الشوارع أمام المواطنين. 
 
ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم اقامة ابراج لشبكات المحمول دون الحصول على كافة التراخيص من جميع الجهات وفصل الكهرباء عن الابراج المخالفة بقرية اشمون مركز دكرنس ومدينة السنبلاوين.
 
وكلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة اغلاق ورشة موبليات مخالفة بكفر بدواي القديم وفصل المرافق عنها،كما قرر عرض أوراق شكوى أحد المواطنين من منطقة الزعفران مركز المنصورة بطلب ايقاف أعمال ترخيص للمستشار القانوني لوجود نزاع قضائي. 
 
وكلف مختار رئيس حي شرق بتشكيل لجنة لمعاينة العقار المخالف واتخاذ الإجراءات لازالة الدور الرابع العلوي بناء على قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وترميم باقي العقار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة