محافظ الدقهلية يتفقد سوق الجملة بالمنصورة و دار المناسبات لبحث استغلال الأراضي

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:54 ص
محافظ الدقهلية يتفقد سوق الجملة بالمنصورة و دار المناسبات لبحث استغلال الأراضي أيمن مختار ، محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم سوق الجملة بالمنصورة يرافقه  سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة و منال الغندور السكرتير المساعد. 
 
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة الاستغلال الأمثل لاراضي المحافظة وتعظيم الاستفادة منها،مشيرا إلى اتخاذ خطوات عملية لنقل سوق الجملة من داخل الكتلة السكنية والاستفادة من الارض المقام عليها. 
 
وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تتم دراسة نقل سوق الجملة بالمنصورة لخارج المدينة لمكان مناسب يتسع للسوق ويضمن سهولة حركة المرور والنقل أثناء الدخول والخروج والطرق المؤدية إليه.
 
كما تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية دار المناسبات بالمنصورة 
 
وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتم دراسة تطوير ورفع كفاءة الدار للاستفادة منها وحسن الاستغلال لمساحتها والفضاء المحيط بها،وأكد على أهمية الاستفادة من كل متر ملك للدولة وعدم اهداره .
 
وأكد محافظ الدقهلية على أن الاستغلال الأمثل لاراضي الدولة يعود بالنفع والمصلحة على المواطنين في توفير وإقامة مشروعات جديدة تخلق فرص عمل وتعمل على تيسير تقديم الخدمة للمواطنين.
 
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم أرض "السجن" لبحث عدد من المشروعات المقترح اقامتها والاستفادة منها،يرافقه سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة و منال الغندور السكرتير المساعد. 
 
وقال محافظ الدقهلية إن هذه المساحة من الأراضي الفضاء المهدرة والتي تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات دون استخدام هي صورة سافرة لاهدار المال العام ولن نتركها هكذا. 
 
وطلب محافظ الدقهلية من السكرتير العام والمساعد تشكيل لجنة لعرض مقترحات مشروعات يمكن اقامتها على الأرض والاستغلال الامثل لها.
 
يذكر بأن عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع مسئولي الغرفة التجارية، وعدد من تجار سوق الجملة بالمنصورة لمناقشة مقترحات وسبل نقل السوق خارج الكتلة السكنية. 
 
وأكد محافظ الدقهلية على قيام لجنة محايدة لمعاينة المكان المقترح لإقامة السوق وتحديد مدى ملائمته وضمان توفير الراحة للتجار والمتعاملين وعرض عدد من التصميمات للاختيار بينها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة