أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب يعقر مدرسا بالشرقية أثناء تصديه لمعاكسة شاب لطالبات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:24 م
كلب يعقر مدرسا بالشرقية أثناء تصديه لمعاكسة شاب لطالبات اسعاف - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى بلبيس المركزي بالشرقية ، مدرسا إثر تعرضه لخدوش من كلب، وجارى تقديم العلاج اللازم له وتوفير المصل،  وقال الدكتور أبوالفتوح عياد مدير مستشفي بلبيس  ، لـ "اليوم السابع"، إنه استقبل هشام سالم حافظ، برقم تذكرة 1461، مصاب بخدوش من كلب في اليد اليمنى، وتم صرف لهم مصل و العلاج اللازم .

وأضاف  شهود عيان ، لـ"اليوم السابع"  أن المدرس و يدعي هشام سالم حافظ، يعمل بمدرسة الصنايع للبنات ، وأثناء دخول  الطالبات من لجنة الامتحانات ، قام شاب بصحبته كلب من أهالي المنطقة ، بمضايقة البنات ، فقام المدرس بنهر الشاب وطلب منه ابتعاده عن محيط المدرسة، إلا أن المتهم أطلق الكلب علي المدرس ليتسبب في خدوش وجروح له  .

وقالت مديرية التربية و التعليم ،  لـ"اليوم السابع" ، إن الواقعة تمت خارج المدرسة، وأن الطالبات أدوا الامتحانات بشكل منتظم .

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق برئاسة أحمد خطاب، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير امن الشرقية، إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ بتعرض "هشام" مدرس، لعقر كلب نهشه أمام مدرسة "بلبيس" الثانوية الصناعية للبنات.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تواجد شخص معروف بالمنطقة، وكان يصطحب معه لمضايقة طالبات المدرسة، تدخل المدرس لحماية الطالبات، فما كان من الشاب إلا أن أطلق كلبه لنهش المدرس، ولاذ بالفرار، فيما جرى نقل المدرس المصاب إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري ضبط الجاني.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي انطلقت يوم 11 يناير وتستمر حتى 23 يناير 2020 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة