أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف سكرتير وحدة محلية و مجازاة 20 طبيب وممرض خلال زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية بالقنايات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:54 ص
إيقاف سكرتير وحدة محلية و مجازاة 20 طبيب وممرض خلال زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية بالقنايات الوحدة الطيبه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإيقاف إستكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على أرض زراعية بطريق أبو عجوة / أم رماد بالقنايات وتحرير محضر للمخالف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
 
كما قرر إحالة سكرتير الوحدة المحلية بالطيبة للتحقيق للإهمال والتقصير في العمل و لتقاعسه في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المبنى المقام بالمخالفة، جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية  بمدينة القنايات لمتابعة أعمال  رفع القمامة والإشغالات ومخلفات البناء من على جانبي الطريق لإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة ، وخلال تفقد المحافظ لشوارع المدينة تلاحظ له إستكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على أرض زراعية  بطريق أبو عجوة / أم رماد بالقنايات ، ليقوم على الفور بإستدعاء رئيس المدينة ويُصدر أوامره بإيقاف الأعمال ومراجعة الترخيص الممنوح للمبنى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة. 
 
وأكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المرور الميداني بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق كل مركز ومدينة وحي لمراجعة تراخيص البناء الممنوحة للمباني ، للتأكد من إلتزام أصحابها بإشتراطات الترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وكلف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتعاون مع رئيس مدينة القنايات بتطهير مصرف إكوه المار بطريق القنايات أبو عجوة أم رماد ورفع ورد النيل والمخلفات والقمامة الملقاه بالمصرف التي تعيق حركة المياه وتتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين ، كما تتسبب في عدم وصول المياه إلى الأراضي الواقعة في نهايات الترع والمصارف.
 
وأكد محافظ الشرقية على ضرورة وضع خطة عمل بين الإدارة المركزية للموارد المائية والري ورؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية للبدء في تطهير الترع والمصارف بمختلف مراكز ومدن المحافظة لضمان وصول مياه الري للأراضي الزراعية وتلبية إحتياجات المزارعين ، ورفع ناتج التطهير من على جانبي الطرق لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين
 
كما فاجأ  العاملين بوحدة صحة الأسرة بالطيبة التابعة للإدارة الصحية بالقنايات للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض وإلتزامهم بمواعيد العمل الرسمية وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة .
 
قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف ، تبين غيات 20 من العاملين بالوحدة الصحية مما يخل بمستوى الخدمات الصحة والعلاجة المقدمة للمرضى.
 
وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل وغير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف ، مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكافة المنشآت الحكومية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين وتحقيق الإنضباط في العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
 
ترعة ام رماد 1
ترعة ام رماد

مبنى مخالف 20201
مبنى مخالف

مبنى مخالف 20202
مبنى مخالف

وحدة الطيبه 20201
وحدة الطيبه

وحدة الطيبه 20202
وحدة الطيبه 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة