خالد صلاح

فى عيد ميلاد DMC.. سناء منصور لـ"اليوم السابع": استفدت كثيرًا من العمل مع الشباب

الثلاثاء، 14 يناير 2020 06:23 م
فى عيد ميلاد DMC.. سناء منصور لـ"اليوم السابع": استفدت كثيرًا من العمل مع الشباب سناء منصور مع محرر اليوم السابع
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية الكبيرة سناء منصور لـ"اليوم السابع" بمناسبة عيد ميلاد DMC  الثالث إنها كانت منقطعة عن العمل الإعلامي وعندما أتيجت فرصة الوجود في dmc سعدت بها جدًا لأنا تحب العمل مع الشباب بابتكاراتهم ورؤيتهم مؤكدة أن العمل مع الشباب استفادت منه كثيرًا لأنه يعطيها طاقة إيجابية.

 وأضافت أن تجربتها مع القناة تجربة مهمة لأن عدد العاملين بالقناة قليل كمذيعين وبالتالي لا توجد المشكلات الموجودة في الكيانات الكبرى وتعطى مساحة للحميمية والعمل بود وحب.

 وأشارت منصور إلى أنها سعيدة بوجود وزير إعلام حتى ولو اتهاجم موضحة أن الهجوم أصبح سمة بين الناس ولكن وجود وزير للإعلام شىء مهم جدًا لأن المشهد الإعلامي كانت تعمه الفوضى وبالتالي وجود وزير شىء جيد، داعية الإعلاميين الحقيقيين إلى العودة مرة أخرى للوجهة الإعلامية، مؤكدة أن حديثها للإعلاميين الحقيقيين وليس الدخلاء على المجال.

يذكر أن DMC احتفلت اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها الثالث بحضور مذيعيها سناء منصور، وجاسمين طه، ورامي رضوان، وإيمان الحصري، وهبة ماهر، ونهى عبد العزيز، والشيخ خالد الجندي، والداعية رمضان عبد المعز، ورضوى حسن، ورحمة خالد، وسارة حازم.

ويشارك الفنان أمير كرارة، اليوم فى سهرة خاصة على قناة DMC، وذلك فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيس القناة، حيث من المقرر أن يكشف أهم أعماله الفنية المقبلة وهو مسلسل "الاختيار" الذي يظهر به كضيوف شرف خلال الأحداث عدد من النجوم على رأسهم النجم صلاح عبد الله وإياد نصار وآسر ياسين.

ويخضع كرارة لتمرينات في الجيم للمحافظة على لياقته البدنية، حيث يجسد في المسلسل شخصية العقيد أحمد المنسي، وتدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة