خالد صلاح

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بـ5 محافظات

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بـ5 محافظات القابضة لمياه الشرب
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف ردا على الشكوى المنشورة فى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" تحت عنوان "شكوى من انقطاع المياه فى شارع بطرس بطنطا"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أفادت أن المياه موجود الآن بحالة جيدة وضغوط مناسبة والإنقطاع كان مؤقت نتيجة كسر مفاجىء بخط المياه وتم إصلاح الكسر وإزالة أسباب المشكلة.

وعن الشكوى المنشورة بعنوان "حتى لا تقع كارثة.. قارئ يرصد غطاء بالوعة مفتوح بالإسكندرية"، أوضحت شركة مياه الصرف الصحى بالإسكندريه أنه بمخاطبة مدير الصيانة لمنطقة المنتزة أول أفاد أنه تم تركيب غطاء للمطبق بشارع السوق عزبة الصعايدة فرهاد.

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من سوء الصرف الصحى فى شارع عبد العزيز فيالة بكفر الدوار بالبحيرة"، قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة إنه تم الاتصال على السيد المهندس مدير شبكات صرف صحي كفر الدوار والذى أفاد بان كفر الدوار البلد غير مخدومة بالصرف الصحي التابع للشركة، وجارى إنشاء مشروع صرف صحي تحت إشراف الجهات التنفيذية المختصة.

وبشان الشكوى الواردة بعنوان "قارئ يشكو من غرق قرية الرياض ببنى سويف فى مياه الصرف الصحى"، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف أن قرية الرياض التابعة لمركز ناصر جارى حالياً تنفيذ مشروع الصرف الصحي بها من خلال الجهات التنفيذية المختصة، وجاري متابعة المشروع للاستلام .

وبخصوص شكوى "قارئ يشكو من تغير لون ورائحة مياه الشرب في ميدان الشجرة بإمبابة"، أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه تم غسيل الخط وتم عمل اللازم ةأصبحت المياه بحالة جيدة وأزيلت أسباب الشكوى.

وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "استمرار قطع المياه عن شارع جاد عيد بحى الدقى"، أوضحت الشركة أنه بالمعاينة علي الطبيعة للعنوان المذكور تبين وجود مشكلة بالواصلة الخاصة بالعقار وتم اصلاحها وغسيل العداد وأصبحت المياه موجودة وبحالة جيدة .

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من انقطاع المياه المتكرر فى شارع سيد عقبى بالجيزة"، أوضحت الشركة أن المياه موجودة بالمنطقة المذكورة طبقا للضغوط المتاحة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة