خالد صلاح

الفنانة أنغام فى إطلالة جديدة Full Makeup عبر انستجرام.. صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:55 م
الفنانة أنغام فى إطلالة جديدة Full Makeup عبر انستجرام.. صور انغام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة أنغام، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، أحدث جلسات تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، والتي ظهرت فيها Full Makeup، وارتدت فيها بلوزة رمادى اللون، وبعدسة المصور بيلو حسين.وحرص عدد كبير من جمهورها، على كتابة تعليقات التي تعبر عن الإعجاب بأنغام.

وتألقت الفنانة أنغام، فى حفلها الذى أقيم أول يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، مع النجمة ميريام فارس والفنان عبد الله الرويشد، وظهرت وهى ترتدى القفطان السعودى وسط ديكورات حفل سمرات شتاء الرياض الذى تميز بالأسلوب السعودي.

ووجهت أنغام رسالتها للجمهور السعودي، بعد انتهاء حفلتها ضمن موسم الرياض، ونشرت مجموعة من الصور للحفل، عبر حسابها بانستجرام، وكتبت قائلة: "سعيدة أن أول حفلاتى بالعام الجديد كانت مع جمهورى الغالى فى الرياض، حفل مهرجان العود، موسم الرياض".

انغام
انغام

 

يذكر أن النجمة أنغام حققت نجاحا كبيرا خلال العام الحالى من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، فضلا عن إحيائها لعدد كبير من الحفلات الناجحة بمصر فى دار الأوبرا المصرية والمنارة، بالإضافة لحفلات أخرى بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، بالإضافة إلى حفلاتها فى الكويت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة