أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: تصرف فالفيردى رائع.. وأحاول تقديم كل شىء مع ريال مدريد

الإثنين، 13 يناير 2020 12:45 ص
زيدان: تصرف فالفيردى رائع.. وأحاول تقديم كل شىء مع ريال مدريد زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسباني، بتصرف فيدى فالفيردى لاعب وسط الفريق، الذى حصل على كارت أحمر فى نهائى السوبر الاسبانى مساء الأحد، نتيجة عرقلة موراتا مهاجم أتلتيكو أثناء الانفراد.

وخطف فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 فى تاريخه عقب فوزه على نظيره بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية على حساب أتلتيكو مدريد، بعد التعادل السلبى 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة جدة السعودية، فى نهائى كأس السوبر الإسباني.

وقال زيدان خلال تصريحاته بعد المباراة:" فيدى فعل ما كان عليه القيام به . لقد كانت عركله عنيفة ، ولكن كان لا بد من القيام بها، فاز بأفضل لاعب فى البطولة ، انا سعيد له . لقد قام بعمل كبير مثل الجميع."

أضاف: "يجب أن نهنئ جميع اللاعبين وكورتوا لانه جدير بذلك خاصة فى ركلات الترجيح، "لقد جئنا إلى هنا للفوز باللقب . لقد رأينا نهائى عظيم . أتلتيكو مدريد لعب بشكل جيد للغاية."

اختتم: "لقد فزت بالعديد من الأشياء كلاعب وهذا ما يحدث لى الأن كمدرب . أنا مهتم بتقديم كل شيء ومهتم بالإيمان بما نقوم به ، مثل جميع اللاعبين . بالعمل والتواضع يمكنك تحقيق أشياء كثيرة."

وتوج زيدان مع ريال مدريد، بلقبه التاسع مع الفريق الملكى، بعد التتويج بلقب السوبر الإسبانى للمرة الثانية، إذ نجح المدرب الفرنسي، فى تحقيق الفوز بجميع المباريات النهائية التى قادها مع الميرنجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة