أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يخطف السوبر الاسباني من جدة.. الملكي يقهر أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح ويحقق اللقب الـ11 .. الواعد فالفيردي بطل الموقعة بطرد تاريخي والحصول على أفضل لاعب.. وزيدان يواصل العلامة الكاملة في النهائيات

الإثنين، 13 يناير 2020 12:10 ص
ريال مدريد يخطف السوبر الاسباني من جدة.. الملكي يقهر أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح ويحقق اللقب الـ11 .. الواعد فالفيردي بطل الموقعة بطرد تاريخي والحصول على أفضل لاعب.. وزيدان يواصل العلامة الكاملة في النهائيات ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق مدريد لقب السوبر الإسباني، للمرة الـ11 في تاريخه عقب فوزه على نظيره بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية على حساب أتلتيكو مدريد، بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

الريال ضد أتلتيكو مدريد

واحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم المباراة، بعد مرور 120 دقيقة، حيث تم اللجوء إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة بعد انتهاء الـ90 بالتعادل السلبي.

وحصل فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء في الشوط الثاني الإضافي، وذلك بسبب عرقلة ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى.

كان ريال مدريد الطرف الاخطر في المباراة حتى الآن بعدما اتيحت أكثر من فرصة، فيما استمر أتلتيكو باللعب على الهجمات المرتدة في خطة سيميوني المعتادة في المباريات الكبرى، ومحاولة خطف هدف عبر موراتا أو جواو فيليكس.

وفى ركلات الترجيح فاز ريال مدريد بنتيجة 4-1 بعد أن تصدى لركلتي جزاء ليقود فريقه نحو اللقب.

فالفيردي يخطف الأضواء

وخطف الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الأضواء في نهائي السوبر الإسباني، بعدما تحصل على بطاقة حمراء، بعد عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وبعد تعادل الفريقين بدون أهداف وتحديدا في الشوط الإضافي الثاني، أتيحت فرصة التسجيل لألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد بعدما انفرد بحارس الريال تيبو كورتوا، ليركض وراءه فالفيردي ويقوم بعرقلته ويحصل على بطاقة حمراء، ولولا تدخل اللاعب في الوقت المناسب، لكاد موراتا أن يخطف اللقب لصالح الروخي بلانكوس.

فالفيردي حصل جائزة أفضل لاعب في بطولة السوبر الاسباني، والتى أقيمت في المملكة العربية السعودية، وأسدل الستار عليها مساء اليوم الأحد بتتويج الفريق الملكي باللقب.

زيدان يواصل العلامة الكاملة

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، العملاق المدريدى، لتحقيق لقب السوبر الإسباني.

وتوج زيدان مع ريال مدريد، بلقبه التاسع مع الفريق الملكى، بعد التتويج بلقب السوبر الإسباني للمرة الثانية، إذ نجح المدرب الفرنسي، فى تحقيق الفوز بجميع المباريات النهائية التى قادها مع الميرنجى.

ونجح زيزو فى التتويج مع ريال مدريد، بألقاب دورى أبطال أوروبا 3 مرات، كأس السوبر الإسباني مرتين، وبنفس العدد السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة، صاحب الرقم القياسي، فى التتويج بلقب السوبر الإسباني، برصيد 13 لقبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة