أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ديكورات وإكسسوارات "جلابة للرزق".. حوض السمك والبامبو أشهرها

الإثنين، 13 يناير 2020 02:12 م
5 ديكورات وإكسسوارات "جلابة للرزق".. حوض السمك والبامبو أشهرها غرفة بها حوض سمك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقًا لعلم طاقة المكان "الفينج شوى" هناك ارتباط وثيق بين ديكور البيت وبين الطاقة داخله، فهناك قطع ديكور تساعد على جلب طاقة الحب والسعادة وهناك قطع أخرى تجلب طاقة الحيوية والنشاط، وقطع ثالثة تجلب طاقة الثراء والرفاهية والرخاء للمنزل. ووفقًا لموقع "thespruce" فإن هذه هى الديكورات الأبرز فى جلب الثراء والرخاء المادى بالمنزل فى علم طاقة المكان. 

 

حوض السمك

تعتبر أحواض السمك من الأشياء التى يعتقد بأنها تجلب الثروة والحظ، لذلك إذا كنت ترغب فى جلب هذه الطاقة احرص على امتلاك أحواض سمك كبيرة ووضعها فى غرفة المعيشة.

حوض سمك
حوض سمك

 

العملات الصينية

تشتهر العملات المعدنية الصينية بأنها تجلب طاقة الثراء والماء، وفي علم طاقة المكان تستخدم أيضًا لجلب الحظ الجيد وتحقيق الاستقرار المالي.
 
 

عملات صينية

عملات صينية

 

نبات البامبو

وفقًا لعلم طاقة المكان، فإن امتلاك نبات الخيزران أو البامبو من الأشياء التى تساعد على جلب الحظ لأصحاب المنزل، ويشترط أن تعتنى به لينمو بشكل سليم. 

خيرزان
خيرزان

 

سفينة الثروة

يبدو النموذج المصغر للسفينة قطعة ديكور رائعة خاصة إذا كنت من محبى البحر، ولكن فى علم الفينج شوى تعتبر من العناصر الجالبة للثراء والحظ فى المنزل، ويمكنك وضعها فى أى غرفة بالمنزل. 

 

سفينة
سفينة

 

نافورة الثروة

وفقًا لعلم الفينج شوى فإن نافورة الماء، بهذا التدفق المستمر للماء فيها تساعد على جلب الحظ وتحافظ على الصحة والثروة، لذلك يوصى بوضعها فى الأماكن الهامة مثل مكان العمل أو المنزل.

نافورة
نافورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة