محافظ الغربية يناقش نسب التنفيذ والمعوقات لمشروعات الرصف

السبت، 11 يناير 2020 03:32 م
محافظ الغربية يناقش نسب التنفيذ والمعوقات لمشروعات الرصف جانب من اجتماع محافظ الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على إزالة كافة المعوقات بمشروعات رصف الطرق على مستوى المحافظة مع الإلتزام بالمخططات الموضوعة وسرعة الإنتهاء من كافة المشروعات فى المواعيد المحددة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية، بديوان عام المحافظة مع ممثلى الشركة الوطنية للمقاولات بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهاته المشددة لمسئولى شركة الكهرباء بإنهاء الأعمال الخاصة بالكهرباء بمنطقة الكورنيش حتى يتم البدء فى عمل تطوير ورصف المنطقة.

كما وجه أيضاً مسئولى الرى والطرق بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة المحلة بتشكيل لجنة وعمل معاينة لأعمال الردم الجارية بترعة سندسيس مركز المحلة الكبرى حتى تتمكن الشركة من إستكمال رصف طريق سندسيس.

كما وجه أيضاً بمعاينة الهبوط الموجود بجسر ترعة سليم بمركز ومدينة زفتى وعمل اللازم للجسر.

وخلال الإجتماع، أصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالإنتهاء من توصيل كافة المرافق بشارع نعمان الأعصر بحى أول المحلة من شركة الغاز ومياه الشرب والصرف الصحى والتليفونات لتسليمه للشركة الوطنية لإستكمال أعمال الرصف.

وفى نهاية الإجتماع، وجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن بسرعة الإنتهاء من توصيل المرافق لكافة الشوارع الرئيسية بكل مدينة على مستوى المحافظة، حتى يتم رصفه وتجميله.

وكان الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية قد تفقد أعمال إصلاح الهبوط الأرضى بطريق طنطا – كفر الشيخ الدولى عند منطقة كوبرى سبرباى، حيث تتضمن أعمال الإصلاح تدبيش وتقوية التربة وإصلاح الشروخ والأضرار بالطريق.

حيث شدد نائب المحافظ على المقاول المسئول بسرعة الإنتهاء من الأعمال حفاظاً على سلامة المواطنين وعدم حدوث أى تكدسات مرورية بالطريق.

يذكر أن الهبوط والشروخ بالطريق حدث بالأمس ، وعلى الفور وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية مدير هيئة الطرق والكبارى بالغربية بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة الموقع والتنفيذ الفورى لأعمال الإصلاحات على نفقة المقاول وتحت إشراف هيئة الطرق ومركز ومدينة طنطا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة