نائب محافظ الغربية يتفقد إصلاح الهبوط الأرضى بطريق طنطا – كفر الشيخ

الجمعة، 10 يناير 2020 08:22 م
نائب محافظ الغربية يتفقد إصلاح الهبوط الأرضى بطريق طنطا – كفر الشيخ محافظ الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ،أعمال إصلاح الهبوط الأرضى بطريق طنطا – كفر الشيخ الدولى ،عند منطقة كوبرى سبرباى، حيث تتضمن أعمال الإصلاح تدبيش وتقوية التربة وإصلاح الشروخ والأضرار بالطريق.

شدد نائب المحافظ على المقاول المسئول ،بسرعة الإنتهاء من الأعمال ،حفاظاً على سلامة المواطنين ،وعدم حدوث أى تكدسات مرورية بالطريق.

والجدير بالذكر؛ أن الهبوط والشروخ بالطريق حدث بالأمس ، وعلى الفور وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية مدير هيئة الطرق والكبارى بالغربية بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة الموقع والتنفيذ الفورى لأعمال الإصلاحات على نفقة المقاول وتحت إشراف هيئة الطرق ومركز ومدينة طنطا.

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بنقل المهندس محمد الشرقاوي نائب رئيس المدينة، للعمل كمهندس زراعي بمركز سمنود بعد تدخل اللواء حاتم زين العابدين رئيس المدينة لدى المحافظ لنقله لوجود خلافات بينهما.

كان محافظ الغربية قد أصدر قرارا لنائب رئيس مدينة المحلة، بشغل المنصب الجديد بجانب منصبه الحالى، إلا أن رئيس مدينة المحلة تدخل مرة أخرى لدى المحافظ بإلغاء قرار بقاء نائبه بمجلس مدينة المحلة ونقله نقلا كليا لمجلس مدينة سمنود.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد أكد على ضرورة الإهتمام بالقرى التي تشتهر بصناعات مختلفة والعمل على تطويرها من بنية تحتية وطرق لسهولة الوصول إليها والعمل على تطوير منافذ البيع لتلك المنتجات والوصول بها إلى أن تكون قرى نموذجية منتجة وجاذبة.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية مع ممثلي الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بديوان عام المحافظة وبحضور أماني النادرى وكيل وزارة الشئون الإجتماعية.

وأشار محافظ الغربية إلى أهمية دور الجمعيات الأهلية في الإسهام والمشاركة في تنمية المجتمع من خلال المشاركة المجتمعية وكذا أيضاً التوعية اللازمة للحفاظ على البيئة والنظافة ومكافحة الفساد.

وخلال الإجتماع صرح محافظ الغربية بأن المحافظة أعدت خطة إستراتيجية لمدة 3 سنوات بها عدة محاور ليتم العمل بشكل منتظم والنهوض بالمحافظة بكافة القطاعات وذلك من خلال بناء المواطن المصري ورفع مستوى كفاءته الإنتاجية، مؤكداً على إننا نعمل جميعاً لمصلحة المواطنين والنهوض بالوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة