خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. هيكتور كوبر مرشح لتدريب غانا

الجمعة، 10 يناير 2020 11:55 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. هيكتور كوبر مرشح لتدريب غانا هيكتور كوبر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها انتشار تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل العرض الذى تقدم به برشلونة، لتشافى هيرنانديز مدرب فريق السد القطرى، من أجل خلافة المدرب الحالى للبارسا، إرنستو فالفيردى، الذى يواجه شبح الإقالة، بعد الخسارة التى تلقاها أمس الخميس، من أتلتيكو مدريد، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن مسئولى برشلونة، الذين عقدوا إجتماع مع تشافى فى قطر، عرضوا عليه عقدا لمدة عامين ونصف، لتدريب البارسا، خلفا لأرنستو فالفيردى.

 

التعادل ينهى النصر والاتحاد
 

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، المواجهة القوية بين النصر مع ضيفه فريق اتحاد جدة، التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، فى قمة مباريات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

 


 

النصر الإماراتى لنهائى كأس الخليج العربى
 

تأهل فريق النصر إلى نهائى كأس الخليج العربى الإماراتى بعد فوزه على مضيفه العين 4 -1 بركلات الترجيح فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "هزاع بن زايد" فى الدور نصف النهائى من البطولة.

 

 

حرمان مشجع من حضور مباريات مان سيتى
 

تلقى أحد مشجعى مانشستر سيتي الإنجليزي، عقوبة صارمة، من أحد المحاكم فى مدينة مانشستر، بعد قيامه بتوجيه عبارات عنصرية، لنجم فريق السيتي، رحيم سترلينج، خلال مواجهة بورنموث، على ملعب "الاتحاد"، التى أقيمت فى شهر ديسمبر عام 2018.

قالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، إن إيان بالدرى مشجع مانشستر سيتي، تم منعه من حضور مباريات الفريق على ملعب "الاتحاد"، لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى 200 ساعة للقيام بخدمات مجتمعية، بعد اعتداءه العنصرى على سترلينج.

 
مشجع مانشستر سيتي
مشجع مانشستر سيتي

 

كوبر يدخل دائرة اهتمامات غانا 
 

دخل الاتحاد الغانى لكرة القدم فى مفاوضات جادة مع وكيل أعمال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب أوزبكستان من أجل تولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

أرنولد الأفضل فى ديسمبر 
 

فاز ترنت ألكساندر أرنولد، نجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي خلال شهر ديسمبر الماضى، بعدما صنع 3 أهداف وسجل هدفا ضد ليستر سيتى وساهم فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 4 مباريات كما سجل هدفاً للريدز فى مباراة ليستر سيتى. ونشر الحساب الرسمى للبريميرليج هدف النجم الشاب فى الثعالب عبر تويتر وعلق عليها قائلا، "ملك صناعة الأهداف هو لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي."

وتعد تلك الجائزة هي الثانية هذا الشهر للظهير الأيمن الشاب أرنولد الذى توج أيضًا بجائزة لاعب شهر ديسمبر في ليفربول بعدما قدم أداءا مميزا في الشهر المنقضي، ويستعد لمواجهة توتنهام غدا في لندن ضمن مباريات الجولة 22 من البريميرليج.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة