أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. رونالدو أول برتغالى يسجل هاتريك بالدوري الإيطالي

الإثنين، 06 يناير 2020 11:47 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. رونالدو أول برتغالى يسجل هاتريك بالدوري الإيطالي كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: قرعة دور الـ32 من قرعة بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، أسفرت عن وقوع فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى مواجهة الفائز من مباراة بريستول سيتي أو شروزبري على ملعب أحد الثنائي، وذلك بعد اجتياز الريدز عقبة فريق إيفرتون في الدور الثالث من البطولة.

ويواصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه فولهام، بعدما تخطى فريق بورت فايل في دور الـ32 على ملعب الاتحاد 4-1.

 

 

رسميا.. دي روسي أسطورة روما يعلن اعتزاله كرة القدم
 

 

أعلن أسطورة نادي روما الإيطالي، دانييلي دي روسي بشكل رسمي، إسدال الستار على مسيرته فى كرة القدم، وذلك بعد أن قام اليوم بفسخ تعاقده مع ناديه بوكاجونيورز الأرجنتيني الذى كان المحطة الاخيرة في مسيرته داخل الملاعب، وفي مؤتمر صحفي قال دي روسي: "ليس لدي أي مشاكل جسدية.. أريد فقط العودة إلى عائلتي.. أنا حزين، كنت أريد أن ألعب 10 سنوات أخرى".

 

 
 

رونالدو أول برتغالي يسجل هاتريك فى الدوري الايطالي

 

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية اليوم، بعد الهاتريك الذى سجله في شباك كالياري في الدوري الإيطالي، وهو الهاتريك الأول له مع فريقه يوفنتوس بعد الانتقال إليه فى صيف 2018، كما أصبح أول لاعب برتغالي يسجل هاتريك في تاريخ الكالتشيو.
 
 

ساديو مانى يصل مطار الغردقة 

 
 

وصل لمطار الغردقة الدولى، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ساديو مانى، السنغالى، لمطار الغردقة الدولى، على متن طائرة خاصة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف المقرر إقامته مساء غدًا الثلاثاء، بمنطقة سهل حشيش بالغردقة على مسرح عائم بمارينا سهل حشيش.

 

 

 

غياب كريم بنزيما وجاريث بيل عن قائمة ريال مدريد للسوبر الإسباني
 

 

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، اليوم الإثنين، قائمة الفريق والتى ستخوض منافسات بطولة السوبر الإسبانى بنظامها الجديد.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثنائى الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيما بسبب الإصابة، بينما يعود الكولومبى جيمس رودريجيز بعد تعافيه من الإصابة رفقة البرازيلى مارسيلو.

 

 
 

رياض محرز يحصد جائزة أفضل لاعب فى المغرب العربى

 

حصد النجم الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى المغرب العربي لعام 2019، والتى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كل عام، لأفضل لاعب في بلاد المغرب العربي (تونس والجزائر والمغرب).
 
 
 

ميلان يواصل نتائجه السلبية وظهور تاريخي لإبراهيموفيتش

 

واصل فريق ميلان نتائجة السلبية في مسابقة الدوري الايطالي، بالسقوط في فخ التعادل ضد سامبدوريا 0-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان فى مواجهة سامبدوريا وشارك اللاعب الملقب بالسلطان كبديل للاعب بيونتيك فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة