خدود وردية من غير مكياج.. 6 طرق لإطلالة حيوية بدون "بلاشر"

الأربعاء، 01 يناير 2020 11:00 م
خدود وردية من غير مكياج.. 6 طرق لإطلالة حيوية بدون "بلاشر" بشرة صحية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب كل امرأة فى الحصول على بشرة نضرة خالية من أى عيوب وكذلك الحصول على خدود وردية من خلال اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على عناصر غذائية وفيتامينات، تساهم فى الحفاظ على بشرة صحية وتنشيط الدورة الدموية بالجسم للحصول على بشرة وردية، ويمكك اتباع بعض النصائح لتحقيق ذلك، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bollywoodshaadis".

نصائح للحصول على خدود وردية

تدليك الوجه

ينصح بتدليك الوجه بأطراف الأصابع لتحسين الدورة الدموية فيه، والحصول على خدود وردية طبيعية دون اللجوء لمستحضرات تجميل.

نصائح للحصول على خدود وردية
نصائح للحصول على خدود وردية

تقشير الخدين

يفضل تقشير البشرة للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعى، من خلال التخلص من خلايا الجلد الميتة، والأتربة والحفاظ على لون الخدين طبيعى، من خلال أخذ كمية من دقيق الشوفان غير المطهو ​​وخلطه بالعسل أو الحليب لعمل مقشر لطيف، واستخدامه بالخدين لتقشير الجلد الميت والحصول على بشرة نضرة.

غسل الوجه بالماء الدافئ

ينصح بغسل الوجه بالماء الدافئ لأن ذلك يساعد على زيادة الدورة الدموية في الخدين، وهذا حل مؤقت لمدة دقيقتين للحصول على خدود وردية.

خدود وردية
خدود وردية

ممارسة التمارين الرياضية

يساعد ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى للحصول على صحة جيدة، وطرد السموم من الجسم وتنشيط الدورة الدموية التى تحتوى على الأكسجين والمواد المغذية، التى تساعد بالحفاظ على بشرة صحية وردية.

اتباع نظام غذائي صحي متوازن

تناول الأطعمة الغنية بالكاروتينات يساعد بالحصول على خدين ملونة بشكل طبيعي، والكاروتينات هي أصباغ صفراء وبرتقالية وحمراء موجودة في الفواكه والخضروات التى تعطيها لونها الطبيعي، و لذلك، ينصح بإضافة الأطعمة الملونة مثل الجزر والطماطم والفلفل والخوخ والبطيخ وكل شيء ملون في النظام الغذائي، مع تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C و E للحصول على خدود وردية.

طرق الحصول على خدود وردية
طرق الحصول على خدود وردية

 شرب الكثير من الماء

ينصح أيضاً بالإفراط فى شرب الماء بما يعادل من 6 إلى 8 أكواب من الماء لطرد السموم من الجسم وترطيب الوجه والشفاه والحصول على خدود وردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة