وصفات طبيعية لتقوية الرموش.. "عشان ما تحتاجيش لاكستنشن صناعي"

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:00 ص
وصفات طبيعية لتقوية الرموش.. "عشان ما تحتاجيش لاكستنشن صناعي" تقوية الرموش-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من ضعف الرموش نتيجة اتباع نظام غذائى يفتقر لبعض العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، أونتيجة استخدام مستحضرات تجميل تحتوى على مواد كيميائية ضارة تؤدى إلى ضعف وسقوط الرموش، مما يجعل المرأة تتجه لاستخدام رموش اصطناعية، والتى تعتبر من الحلول المؤقتة، ولذلك ينصح باتباع بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على تقوية الرموش، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bebeautiful".

نصائح لتقوية الرموش
نصائح لتقوية الرموش

 

وصفات طبيعية لتقوية الرموش
 

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع فى علاج حروق الشمس والتخلص من التجاعيد والوقاية من الشيب وقشرة الرأس المبكرة، كما يساعد فى العناية بالشعر وتحسين نموه وكذلك فى تقوية الرموش، لذلك ينصح بوضع زيت الخروع على الرموش بشكل يومى، من خلال مزج  بضع قطرات من زيت الخروع مع زيت جوز الهند ثم وضعه برفق على الرموش بواسطة قطعة قطن، وذلك كل ليلة قبل النوم وغسلها عند الاستيقاظ فى الصباح.

طرق تقوية الرموش
طرق تقوية الرموش

 

شاي أخضر
 

تناول الشاي الأخضر وتطبيقه يساعد على تحفيز نمو الشعر وتحسين صحة الشعر، لاحتوائه على الفلافونويدات والبوليفينول، لذلك ينصح بشرب الشاي الأخضر بانتظام أو وضعه على الرموش من خلال و ضع كيس شاي أخضر على الرموش  أوغمس قطعة من القطن في الشاي الأخضر ووضعها على الرموش يوميًا لبضع دقائق ثم غسل الرموش بالماء الفاتر.

 

زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من الوصفات الطبيعية التقليدية لتحسين نمو الشعر وتقوية الرموش وذلك من خلال غمس قطعة من القطن بزيت الزيتون البكر ووضعه على الرموش، لتقوية بصيلات الشعر وجعل الرموش تبدو أقوى وأطول من أي وقت مضى.

وصفات طبيعية لتقوية الرموش
وصفات طبيعية لتقوية الرموش

زيت فيتامين هـ

يساعد زيت فيتامين هـ على تعزيز نمو الرموش، وتكثيف الحواجب وذلك من خلال كسركبسولة فيتامين E واستخراج الزيت منها وتدليك الرموش بها بأطراف الأصابع لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم تركها بين ليلة وضحاها ثم غسل الرموش بالماء الفاتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة