خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"صور" العالم هذا المساء.. جونسون يتفقد أسواق الأبقار والخيول ويتناول الأسماك.. نجوم العالم يلتقطون الصور التذكارية على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائى.. وأثار مدمرة لإعصار دوريان بجزر البهاما

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:00 م
"صور" العالم هذا المساء.. جونسون يتفقد أسواق الأبقار والخيول ويتناول الأسماك.. نجوم العالم يلتقطون الصور التذكارية على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائى.. وأثار مدمرة لإعصار دوريان بجزر البهاما جونسون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام جونسون هربا من الضغوط بزيارة أحد مراكز الخيول الشرطية بويست يوركشايروتناول وجبة من السمك الساخن ، كما انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان تورونتو السينمائى الدولى، حيث التقط العديد من النجوم العالميين الصور التذكارية على السجاد الحمراء،وأكد برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة، حاجة نحو 76 ألف شخص تضرروا من إعصار "دوريان" فى جزر البهاما.

 

الوجه الآخر لـ جونسون.. يتفقد أسواق الأبقار والخيول ويتناول الأسماك

 

يمارس رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، حياته اليومية بشكل طبيعى على الرغم من الضغوط السياسية الكبيرة التى تمر بها بريطانيا، فما بين جلسات مجلس العموم البريطانى وانسحاب لندن من الاتحاد الأوروبى، قام جونسون هربا من تلك الضغوط بزيارة أحد مراكز الخيول الشرطية بويست يوركشاير،

كما قام قام بزيارة سوق بيتيرهيد فيش ماركت فى أبردين، متناولا وجبة من السمك الساخن، كما زار جونسون دارنفورد فارم لاعبا مع الأبقار.

40309-جونسون-خلال-زيارته-لأح-د-أسواق-السمك
 جونسون خلال زيارته لأح د أسواق السمك

 

59157-جونسون-بدارنفورد-فارم
 جونسون بدارنفورد فارم

 

67999-بوريس-جونسون-وسط-العاملين-بالسوق
بوريس جونسون وسط العاملين بالسوق

 

 

نجوم العالم يلتقطون الصور التذكارية على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائى

 

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان تورونتو السينمائى الدولى، حيث التقط العديد من النجوم العالميين الصور التذكارية على السجاد الحمراء.

ويشهد المهرجان العرض الأول لفيلم بعلم الوصول للمخرج هشام صقر، كما سيشهد المهرجان مشاركة أغلب أفلام كبار النجوم الذين حضروا فينيسيا بما فيهم ميريل ستريب التى يكرمها تورونتو فى احتفالية خاصة بها فى نوفمبر وكريستين ستيوارت التى تنافس فيه بفيلمها «سبيرغ».

 

40205-المخرج-دانيل-روهر
 المخرج دانيل روهر

 

50382-ابتسامة-مورفيد-كلارك-تخطف-الأضواء
 ابتسامة مورفيد كلارك تخطف الأضواء

 

97606-إيمى-كيلى
 إيمى كيلى

 

أثار مدمرة لإعصار دوريان بجزر البهاما وتضرر 76 ألف شخص

أكد برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة، حاجة نحو 76 ألف شخص تضرروا من إعصار "دوريان" فى جزر البهاما إلى الغذاء والمساعدات.

 

وقال هيرفيه فيرهوسل المتحدث باسم البرنامج - فى بيان اليوم الجمعة إن المنظمة الدولية بصدد إرسال 8 أطنان من الإغذية إلى جزر البهاما فى الفترة المقبلة، إضافة إلى 85 طنا فى الشهور الثلاثة المقبلة، فضلا عن إطلاق عملية طوارئ محدودة رصد لها 5.4 مليون دولار لدعم حوالى 39 ألف شخص.

 

56029-تضرر-المتاجر-بسبب-الإعصار
 تضرر المتاجر بسبب الإعصار

 

56868-تضرر-المنازل
 تضرر المنازل

 

67348-أثار-إعصار-دوريان-(2)
 أثار إعصار دوريان 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة