3 لاعبين يبحثون عن استعادة ذاكرة التألق فى الإيجيبشان ليج.. فرجانى ساسى يتطلع للعودة لزمن التوهج الكروى فى القلعة البيضاء.. صلاح محسن فى مهمة قيادة الهجوم الأهلاوي.. وصالح جمعة يسعى لاستعادة أمجاد الماضى

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 11:22 م
3 لاعبين يبحثون عن استعادة ذاكرة التألق فى الإيجيبشان ليج.. فرجانى ساسى يتطلع للعودة لزمن التوهج الكروى فى القلعة البيضاء.. صلاح محسن فى مهمة قيادة الهجوم الأهلاوي.. وصالح جمعة يسعى لاستعادة أمجاد الماضى 3 لاعبين يبحثون عن استعادة ذاكرة التألق فى الإيجيبشان ليج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم بحث العديد لاعبين عن أنفسهم فى ظل البعد عن المستوى، وعدم إقناع الأجهزة الفنية خلال التدريبات سواء فى الأهلى أو الزمالك.

ويرصد "اليوم السابع" 3 لاعبين يبحثون عن الذات فى الإيجيبشان ليج فى التقرير التالى:

فرجانى ساسى

علامات استفهام كبيرة على أداء ومستوى التونسى فرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك، الذى يقدم أداء متواضعا منذ انطلاق الموسم الحالى سواء فى أفريقيا أو خلال مشاركته فى السوبر الأخير، مقارنة بما قدمه من إمكانيات قوية فى الموسم الماضى، حيث يبحث ساسى عن استعادة تألقه الذى لم يعود إليه منذ العودة من الإصابة التى لحقت به فى نهاية الموسم الماضى.

 

صلاح محسن

بينما يبحث أيضا صلاح محسن، مهاجم النادى الأهلى، عن ذاته بعد استبعاده من مواجهة سموحة والتى جاءت فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام.

وطلب صلاح محسن من فايلر معرفة أسباب خروجه حساباته رغم ظهوره فى التدريبات بشكل جيد، مؤكدًا أنه رفض الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الماضى، لرغبته فى الاستمرار مع الأهلى والعودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني.

ويسعى صلاح محسن للاستفادة من غياب مروان محسن للإصابة فترة طويلة، حيث سيغيب فترة لن تقل عن خمسة أسابيع بعد الإصابة فى مباراة سموحة التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف.

 

صالح جمعة

أما صالح جمعة الذى خرج من حسابات فايلر وقائمة الفريق فى السوبر أمام الزمالك وأول لقاءات الدورى أمام سموحة يبحث عن حل لما يحدث معه، بمحاولة الظهور الجيد فى التدريبات المقبلة، بعدما كان متألقا فى نهاية عهد المدير الفنى السابق للأحمر الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة