خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يدخل النفق المظلم.. البارسا يتلقى هزيمة جديدة فى الليجا أمام غرناطة.. عملاق كتالونيا يفشل فى فك عقدة الخروج من ملعب "كامب نو".. الجماهير تطالب برحيل فالفيردى.. والصحافة الإسبانية تدق ناقوس الخطر

الأحد، 22 سبتمبر 2019 01:00 م
برشلونة يدخل النفق المظلم.. البارسا يتلقى هزيمة جديدة فى الليجا أمام غرناطة.. عملاق كتالونيا يفشل فى فك عقدة الخروج من ملعب "كامب نو".. الجماهير تطالب برحيل فالفيردى.. والصحافة الإسبانية تدق ناقوس الخطر جماهير برشلونة تطالب برحيل فالفيردي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى برشلونة النفق المظلم بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء هدفا غرناطة عن طريق رامون عزيز وألفارو فاديو فى الدقيقتين 2 و66 من عمر المباراة، ليتصدر غرناطة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط "مؤقتاً"، فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط.

 

معاناة برشلونة مع فالفيردي مستمرة

وتذوق برشلونة مرارة الهزيمة للمرة الثانية فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، بعدما سبق وخسر أمام بيلباو بهدف فى الجولة الافتتاحية، وحصل البارسا على 7 نقاط من 5 مباريات ليحقق أسوأ إنطلاقة في "الليجا" منذ موسم 1994 – 1995.

كما فشل برشلونة فى تحقيق الفوز بأول ثلاث مباريات خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى للمرة الاولى منذ موسم 1994 – 1995 تحت قيادة الراحل يوهان كرويف.

جماهير برشلونة تطالب برحيل فالفيردي
جماهير برشلونة تطالب برحيل فالفيردي

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التى تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، والهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخيراً بالخسارة أمام غرناطة في مباراة.

على صعيد متصل، طالبت جماهير برشلونة إدارة النادى بإقالة أرنستو فالفيردى، المدير الفنى للفريق، فى ظل تراجع أداء ونتائج البارسا، حيث اتخذت من موقع "تويتر" منبراً للتعبير عن غضبها من أوضاع الفريق.

من جهته، أعلن فالفيردى تحمله مسئولية خسارة برشلونة أمام غرناطة، وقال فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "دائماً ما تكون أنت المسؤول عما يحدث، الأبطال هم اللاعبون وهم وحدهم من يفوزون أو يخسرون، ولكن أشعر بأننى المسؤول عما حدث فى المباراة، يمكنك الخسارة أو الفوز، ولكن عندما تخسر يجب أن تشعر بأنك تستحق الفوز، وفي مباراة غرناطة لم نستحق الفوز".

وأضاف المدير الفنى لنادي برشلونة، "من الممكن أن يكون الهدف المبكر التى تلقته شباكنا هو من حسم المباراة، ولكن لا أعتقد هذا، مستوانا سيئ وبصفة خاصة فى المباريات خارج ملعبنا، حاولنا إرهاق الخصم فى اللقاء، ولكن بعد تسجيل الهدف الثانى تعرقلت الأمور، لا نستطيع الحصول على نتائج جيدة خارج الديار، ولكن هذا ليس عذرًا، نحن لم نتمكن من تقديم أداء جيد أمام غرناطة".


 

هزيمة برشلونة ضد غرناطة حديث الصحافة الإسبانية
 

في السياق ذاته، اهتمت الصحافة الإسبانية بهزيمة برشلونة غير المتوقعة أمام غرناطة، وعنونت صحيفة "آس"، "ولا حتى مع ميسي.. غرناطة 2 – 0 برشلونة"، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتينى الذى شارك بديلاً فى المباراة لم يتمكن من إنقاذ برشلونة، الذى تذوق مرارة الهزيمة الثانية فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

أما صحيفة "ماركا" فعنونت، "يا لها من فوضى.. برشلونة يخسر أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، ميسي يشارك بدون فاعلية، وفالفيردى مدرب البارسا يشكو سوء أرضية الملعب".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

فى حين تمسكت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأمل تتويج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وعنونت، "رغم المستوى المتواضع الذي يمر به برشلونة إلا أن الفريق بات مطالباً بتصحيح الأخطاء أياً كانت والتمسك بأمل المحافظة على لقب الليجا".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

من جانبها وصفت صحيفة "سبورت"، هزيمة برشلونة أمام غرناطة بالكارثة"، مشيرة إلى أن خسارة الفريق الكتالوني أمام الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء تدق ناقوس الخطر.

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة