أكرم القصاص - علا الشافعي

"يا لها من فوضى".. سقوط برشلونة ضد غرناطة يتصدر عناوين صحف إسبانيا

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:27 ص
"يا لها من فوضى".. سقوط برشلونة ضد غرناطة يتصدر عناوين صحف إسبانيا غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، الضوء على الهزيمة التى تعرض لها برشلونة أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء هدفا غرناطة عن طريق رامون عزيز وألفارو فاديو فى الدقيقتين 2 و66 من عمر المباراة، ليتصدر غرناطة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط "مؤقتاً"، فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط.

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

وعنونت صحيفة "آس"، "ولا حتى مع ميسي.. غرناطة 2 – 0 برشلونة"، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني الذى شارك بديلاً فى المباراة لم يتمكن من إنقاذ برشلونة، الذى تذوق مرارة الهزيمة الثانية فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

أما صحيفة "ماركا" فعنونت، "يا لها من فوضى.. برشلونة يخسر أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، ميسي يشارك بدون فاعلية، وفالفيردى مدرب البارسا يشكو سوء أرضية الملعب".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

فى حين تمسك صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأمل تتويج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وعنونت، "رغم المستوى المتواضع الذي يمر به برشلونة إلا أن الفريق بات مطالباً بتصحيح الأخطاء أياً كانت والتمسك بأمل المحافظة على لقب الليجا".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

من جانبها وصفت صحيفة "سبورت"، هزيمة برشلونة أمام غرناطة بالكارثة"، مشيرة إلى أن خسارة الفريق الكتالوني أمام الفريق الصاعد حديثاً لدوري الاضواء تدق ناقوس الخطر.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التي تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، والهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخيراً بالخسارة أمام غرناطة في مباراة أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة