خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طفلة أمريكية تتبرع للشرطة بـ 754 دولارًا لشراء كلب جديد .. اعرف حكايتها

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:00 م
طفلة أمريكية تتبرع للشرطة بـ 754 دولارًا لشراء كلب جديد .. اعرف حكايتها  طفلة أمريكية تتبرع للشرطة لشراء كلب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الطفلة الأمريكية ليني ستيفنز البالغة من العمر 3 سنوات  وكالات الأنباء العالمية بعد تبرعها بـ 754 دولاراً، لصالح الشرطة المحلية بولاية ويسكونسن الأمريكية ، لشراء كلب جديد ، لتكون السبب في تشجيع آخرين للتبرع في إطار التمويل الجماعى.

 

133-012203-3-year-old-lemonade-stand-raises-police-dog-5

وكشف موقع "إيه بي سي نيوز"،  أن الطفلة جمعت تلك الأموال من خلال بيع الوجبات الخفيفة وعصير الليمون في بلدتها؛ وذلك لمساعدة قسم شرطة بلدة جيرمانتاون، وهو ما جذب اهتمام وسائل الإعلام ، التى ألقت الضوء على المبادرة مما دفع آخرين للتبرع بمئات الدولارات منذ ذلك الحين في إطار التمويل الجماعى.

133-012202-3-year-old-lemonade-stand-raises-police-dog-2

وقالت مولي ستيفنز، والدة ليني، في برنامج "جود مورنينج أمريكا"، الذي تبثه محطة "إيه بي سي"، إنها فخورة للغاية بجذب ابنتها للعديد من الزبائن في مشروعها ، مشيرة إلى أنها ساعدتها في إعداد طاولة عصير الليمون كتجربة تعليمية للتفاعل مع الجيران ولجمع الأموال".

133-012202-3-year-old-lemonade-stand-raises-police-dog-4

وتابعت " قررت تحويل طاولة الليمون الخاصة بليني إلى مشروع خيري، قررت ابنتها تقديم الأموال التي جمعتها إلى شرطة جيرمانتاون، لأن قسم شرطة البلدة يأمل في الحصول على كلب جديد."

 

133-012202-3-year-old-lemonade-stand-raises-police-dog-3

وعلقت إدارة الشرطة على حسابها على موقع "فيسبوك": "لا يوجد ما هو ألطف من ذلك" ، كما حصلت ليني على مبلغ إضافي قدره 325 دولاراً عبر موقع "GoFundMe"، وتأمل أن يصل المبلغ إلى 500 دولار


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة