خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر يكتسح مسافي الإماراتى بثمانية أهداف وديا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 07:43 م
النصر يكتسح مسافي الإماراتى بثمانية أهداف وديا النصر ومسافى الإماراتى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فريق مسافي الإماراتي بثمانية أهداف دون رد في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الدوري الممتاز ب.

افتتح مهرجان الأهداف للنصر أحمد مجدي كهربا الذي أحرز الهدف الأول من كرة مرتدة من الحارس في بداية اللقاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية رائعة من أسامة الليبي أودعها مدافع مسافي الإماراتي في مرماه عن طريف الخطأ، وأضاف أحمد مجدي كهربا الهدف الثانى له والثالث لفريقه، وتمكن أحمد خليل كالوشا من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء، قبل ان يضيف كهربا الهدف الثالث له والخامس لفريقه.

وتمكن أحمد حسين من إحراز الهدف السادس من تسديدة علي يسار الحارس وسجل الهدف السابع من ركلة جزاء، وتمكن محمود العطار ميدو من تسجيل الهدف الثامن من انفراد ومراوغة لحارس المرمى.

واستقر الجهاز الفني للنصر علي مواجهة سرس الليان بعد غدٍ الخميس وذلك بعد إلغاء المباراة الودية التي كان مقررًا إقامتها غدًا الأربعاء مع فاركو.

كان النصر قد حقق فوزًا على البنك الأهلى بالأمس بهدف مقابل لا شىء ضمن سلسلة اللقاءات الودية التى يخوضها الفريق استعدادًا للقسم الثانى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة