خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طرد محمد الننى مع بشكتاش يصدم جماهير ارسنال

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 12:53 م
طرد محمد الننى مع بشكتاش يصدم جماهير ارسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت جماهير نادى أرسنال الانجليزي خبر حصول محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر على البطاقة الحمراء في الظهور الأول مع بشكتاش التركى بالصدمة والدهشة.

وقالت صحيفة "fanatik" التركية، إن جماهير أرسنال لم تتوقع أن يحصل محمد الننى على البطاقة الحمراء يوما ما بسبب الاعتداء على الخصم بدون كرة، لاسيما أنه شخصيته تتمتع بالهدوء.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير أرسنال تساءلت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، "هل هذا محمد الننى الذي نعرفه؟.. لماذا لم يكن طموحاً لتلك الدرجة لتقديم أفضل ما لديه مع أرسنال قبل رحيله؟".

وكشفت تقارير صحفية تركية فى وقت سابق أن نادى بشكتاش سيفتقد لخدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لمدة مباراتين بعد الطرد المباشر الذى تعرض له خلال مشاركته في مباراة غازى عنتاب التى أقيمت أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويلتقى بشكتاش مع باشاك شهير وطرابزون سبور ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مسابقة الدوري التركي، وتلقى محمد النني البطاقة الحمراء بعد مرور 75 دقيقة بعد التحام بدون كرة مع كايودي لاعب المنافس، ليتم طرد الثنائي.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة