أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى أساسيًا لأول مرة مع بشكتاش ويظهر بالقميص رقم 15

السبت، 14 سبتمبر 2019 06:02 م
محمد الننى أساسيًا لأول مرة مع بشكتاش ويظهر بالقميص رقم 15 قميص محمد النني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى بشكتاش تشكيلة الفريق التى سيخوض بها المباراة المقرر اقامتها اليوم بالدورى التركي الممتاز.

وشهدت القائمة تواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق فى أول ظهور رسمي للفريق أمام غازى سبور وسيرتدى القميص رقم 15.

وجاء تشكيل بشكتاش كالتالي..

محمد النني أساسيا في تشكيل بشكتاش
محمد النني أساسيا في تشكيل بشكتاش
ويستعد الدولى المصرى لتسجيل الظهور الأول مع نادي بشكتاش الذي يحل ضيفاً على غازي عنتاب في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.

وإختار عبدالله افسي المدير الفني لنادي بشكتاش 22 لاعباً في قائمة مباراة اليوم أبرزهم محمد الننى، ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى عنتاب صاحب المركز الـ 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة