خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المحترفين.. المحمدى فى مهمة صعبة مع أستون فيلا فى غياب تريزيجيه.. محمد صلاح ينذر أندية أوروبا بماكينة أهداف مع ثنائى ليفربول قبل دورى الأبطال.. أحمد حجازى يقترب من العودة.. والإيقاف ينتظر الننى

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 06:00 ص
دفتر أحوال المحترفين.. المحمدى فى مهمة صعبة مع أستون فيلا فى غياب تريزيجيه.. محمد صلاح ينذر أندية أوروبا بماكينة أهداف مع ثنائى ليفربول قبل دورى الأبطال.. أحمد حجازى يقترب من العودة.. والإيقاف ينتظر الننى أحمد حجازي واحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث ساخنة ومتلاحقة تتعلق بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الملاعب الأوروبية، في ظل عودة الحياة لمسابقات الدوري بمختلف أنحاء أوروبا عقب انتهاء فترة التوقف الدولية وهو ما نستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

المحمدي فى مهمة صعبة مع أستون فيلا وتريزيجيه يغيب

يلتقي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي مع وست هام يونايتد في التاسعة مساء اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث استون فيلا عن تحقيق فوزه الثاني في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يمتلك في رصيده ثلاث نقاط فقط حصدها من الفوز على ايفرتون بينما خسر ثلاث مباريات أمام توتنهام وبورنموث وكريستال بالاس.

أحمد المحمدى
أحمد المحمدى

ويسعى استون فيلا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 18 قبل إنطلاق منافسات الجولة برصيد 3 نقاط، بينما يملك وست هام يونايتد فى رصيده 7 نقاط بالمركز التاسع.

ويفتقد استون فيلا في مباراة اليوم لجهود النجم المصري محمود تريزيجيه بسبب الايقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، بجانب المهاجم جوناتان كودجيا الذي يعاني من كسر في عظمة الوجنة، وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

مثلث ليفربول ينذر أندية أوروبا بماكينة أهداف

وجه مثلث ليفربول الإنجليزى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، إنذاراً شديد اللهجة لجميع أندية أوروبا قبل انطلاق منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال بعد غد الثلاثاء.

ويبدأ ليفربول رحلة الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا بمواجهة نابولى الإيطالى الثلاثاء بملعب "سان باولو" معقل نابولى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونجح ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في تسجيل 10 أهداف بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، هذا الموسم، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة.

وتمكن مثلث ليفربول المرعب من تسجيل 10 أهداف من أصل 15 أحرزها ليفربول في خمس مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح وساديو ماني 8 أهداف بواقع 4 أهداف لكلاً منها، فيما أحرز فيرمينو "هدفين".

 

أحمد حجازي يقترب من العودة 

اقترب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، من العودة للمشاركة في مباريات وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وخضع أحمد حجازى لجراحة فى الكاحل قبل بداية الموسم الحالى، لإزالة عظمة زائدة فى الكاحل كانت مؤجلة منذ نهاية الموسم الماضى لارتباطه بالمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

أحمد حجازى لمباراة ليفربول ووست بروميتش
أحمد حجازى لمباراة ليفربول ووست بروميتش

وقال سلافين بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون في تصريحات لصحيفة "إكسبريس أند ستار" الإنجليزية، "أحمد حجازي اقترب كثيراً من العودة للملاعب، لقد نجح في استعادة لياقته البدنية 95% فقط يحتاج إلى استعادة حساسية المباريات".

وأضاف مدرب وست بروميتش البيون، "أحمد حجازى يحتاج للمشاركة في مباراتين مع الفريق الرديف للوصول إلى الجاهزية الفنية وإستعادة حساسية المباريات، لا أعلم متى سيعود للمشاركة مع الفريق الأول، هذا الأمر يتوقف على حالته".

تابع، "أحمد حجازي لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، وأنا سعيد للغاية بإقتراب عودته للملاعب".

هذه ليست المرة الاولى التى يحظى فيها أحمد حجازي بإشادة سلافين بيلتيش مدرب وست بروميتش ألبيون، قائلاً، "أحمد حجازي يتمتع بعقلية احترافية ويبكى من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، أنا سعيد لأنى أدرب مثل هذا اللاعب فى فريقى، اللاعب المصري يسابق الزمن من أجل العودة وهو بالفعل متقدم على الجدول الموضوع له من أجل العودة

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" برصيد 13 نقطة.

الإيقاف ينتظر محمد الننى فى تركيا 
 

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش سيفتقد لخدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لمدة مباراتين بعد الطرد المباشر الذى تعرض له خلال مشاركته في مباراة غازى عنتاب التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وذكرت صحيفة "sporgundemi" أن محمد الننى ودوماجوف فيدا ثنائي بشكتاش سيعاقب بالإيقاف لمدة مباراتين بعد حصولهما على البطاقة الحمراء مباشرة فى المباراة التى انتهت بخسارة بشكتاش بنتيجة 2 – 3.

محمد الننى
محمد الننى 

ويلتقى بشكتاش مع باشاك شهير وطرابزون سبور ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مسابقة الدوري التركي، وتلقى محمد النني البطاقة الحمراء بعد مرور 75 دقيقة بعد التحام بدون كرة مع كايودي لاعب المنافس، ليتم طرد الثنائي.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة