أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرتسون: هدف محمد صلاح ضد نيوكاسل يونايتد رائع

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:40 م
روبرتسون: هدف محمد صلاح ضد نيوكاسل يونايتد رائع محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في شباك نيوكاسل يونايتد بإشادة زميله روبرتسون.

وسجل محمد صلاح هدفاً وساديو ماني "هدفين" في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج".

وقال روبرتسون في تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً أمام نيوكاسل يونايتد بعد صناعة مميزة من فيرمينو الذي يمتلك رؤية جيدة داخل أرض الملعب، مثل تلك التمريرات لا يصنعها سوى لاعبين مثل فيرمينو".

أضاف لاعب ليفربول، "لم نظهر بمستوانا المعهود في الدقائق الاولى من عمر مباراة نيوكاسل يونايتد، المنافس كان الطرف الافضل واستحق أن يتقدم في النتيجة".

تابع، "هدف نيوكاسل يونايتد كان جرس إنذار لنا، نجحنا في العودة إلى أجواء اللقاء، وتمكننا من تحقيق الفوز ونتطلع للحفاظ على تلك الأستمرارية للحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي".

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني "هدفين" في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14.

وساهم محمد صلاح بـ 50 هدفاً لنادي ليفربول في ظهوره الـ 41 في ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 36 هدفاً وصنع 14 هدفاً أخر.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الاهداف طوال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 60 بقميص ناديا تشيلسي وليفربول في ظهوره الـ 92.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة