عشان تحافظ على الدايت.. نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل

الأحد، 15 سبتمبر 2019 10:00 م
عشان تحافظ على الدايت.. نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبع بعض الأشخاص نظام غذائى لإنقاص الوزن الزائد من الجسم، ولكن أثناء العمل، قد يشعر بالجوع الذى يجعله يتناول بعض الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية العالية، و التى تسبب زيادة وزن الجسم، ويفسد النظام المتبع، ولتجنب هذه المشكلة، يجب اتباع بعض النصائح أثناء العمل، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "womansday".

نصائح للشعور بالشبع خلال ساعات العمل

- ينصح بتناول بعض الوجبات الخفيفة، التى تحتوى على بروتين يساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة، مثل بيضة مع ربع رغيف، أو تناول فاكهة لا تحتوى على سعرات حرارية عالية وتساعد أيضاً على الشعور بالشبع مثل التفاح والأفوكادو .

نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل (2)
 

- ينصح أيضاً بمضغ العلكة، والتى تساعد على الشعور بالشبع وحرق السعرات الحرارية، حيث أشارت الدراسات العلمية، إلى إن مضغ علكة لمدة 60 دقيقة في فترة الصباح، يساعد على حرق 67 سعرة حرارية، بالإضافة إلى تحسين رائحة الفم والشعور بالشبع.

- ينصح بتناول وجبة خفيفة من اللوز بحجم كف اليد، والتى تحتوى على مجموعة من الألياف الغذائية والدهون غير المشبعة، والتى تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل (1)
 

- تناول قطع من الخضروات أو الفاكهة غير غنية السكريات، والتى تحتوى على الكربوهيدرات، وتساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

- تناول  جريب فروت، حيث ينصح بتناول نصف الجريب فروت مع الإفطار والغداء والعشاء، والتى تساعد على الشعور بالشبع وحرق السعرات الحرارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة