أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام ستات.. شاهد فتاة ترتدى فستان زفاف على شكل بيتزا.. والسبب غريب

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 07:42 م
كلام ستات.. شاهد فتاة ترتدى فستان زفاف على شكل بيتزا.. والسبب غريب الفنانة هيدي كرم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدي كرم، إن موضة ارتداء أشياء غريبة فى الأفراح بدأت فى الانتشار، موضحة أنه انتشر عبر السوشيال ميديا فيديو لفتاة ترتدى فستاناً على شكل بيتزا، كما أنها ظهرت بذلك الفستان وهى تلتقط الصور مع عريسها.

وأضافت هيدي كرم، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، المذاع عبر فضائية ONE، أن الفستان كان على شكل بيتزا من مكون السلامى، وهو ما لم يظهر الفستان بالشكل اللائق.

وتابعت هيدي كرم، أنه كان من الممكن أن ترتدى الفستان بمكون أخر من مكونات البيتزا، وهو ما كان سيجعل لون الفستان مختلفاً، وليس بشكله الحالى يغطيه اللون الأحمر، موضحة أن القصة وراء ذلك الفستان هى شركة شهيرة تعمل فى إنتاج البيتزا.

وأشارت هيدي كرم، إلى أن ما حدث أن هناك شركة بيتزا مشهورة أجرت استطلاع رأى على 2000 شخص عن حبهم لوجبة معينة لا يجدونها فى الأفراح، وأكد الجميع على أن تلك الوجبة هى البيتزا، مؤكدة أن الشركة عملت مسابقة للمقبلين على الزواج، والفوز بشهر العسل بشرط أكل الفرح يكون بيتزا، وأن ترتدى فستان الفرح على شكل بيتزا.

وفى نفس السياق، عقبت شريهان أبو الحسن، قائلة: "شركات البيتزا دائما تتفن فى الدعاية لنفسها، وهى وسيلة دعائية ليست جديدة على الجميع، ولكن الجديد هو ارتداء ذلك الفستان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة