متخليش حياتك تقف.. نصائح للتخلص من الشعور بالوحدة

الأحد، 04 أغسطس 2019 05:00 م
متخليش حياتك تقف.. نصائح للتخلص من الشعور بالوحدة نصائح للتخلص من الشعور بالوحدة- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعرالإنسان أحياناً بالوحدة بعد الإبتعاد عن أعزالأشخاص إليه سواء كان حبيب أو وفاة أحد الوالدين، أوالأصدقاء والأقارب، وغيرها من الأسباب التى تؤدى إلى هذه النتيجة، ولذلك يجب على الإنسان أن يتخلص من هذا الشعور والعودة للحياته الطبيعية، بإتباع بعض النصائح، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow ".

نصائح للتخلص من الشعور بالوحدة:

- تحديد أسباب الشعور بالوحدة، للوصول لحل للمشكلة مثل التفكير فى أن السبب عدم امتلاك أصدقاء، وفى هذه الحالة، يجب السعى لتكوين المزيد من العلاقات المختلفة وأهمها الصداقة.

- ينصح تدوين أسباب الشعور بالوحدة، مما يساعد فى تخفيف الشعور بالتوتر، لذلك ينصح بتخصيص 20 دقيقة يوميًا للتعبير عما تشعر به.

التخلص من الوحدة (1)

- تساعد ممارسة التأمل فى تخفيف الشعور بالوحدة والإكتئاب، والشعور بالهدوء وذلك من خلال الجلوس على كرسى أو وسادة على الأرض مع تقاطع الساقيين، وإغلاق العينين، والتركيز على التنفس، وعدم التفكير فى أى شىء.

- فكر في التحدث مع طبيب نفسى، ليساعدك فى التخلص من الشعور بالوحدة من خلال الفضفضة، لمعرفة أسباب الوحدة التى من خلالها تستطيع التخلص من الوحدة.

التخلص من الوحدة (2)

- حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية مثل الجرى أو المشى أو ركوب الدراجة، والتى تساعدك على تحسين حالتك الصحية، والتخلص من الشعور بالوحدة، من خلال مشاركة الأخرين .

 - قراءة بعض الروايات المفضلة لك، أو مجلة أو حتى إبتكار بعض الأعمال فى القضاء على وقت الفراغ وبالتالى يمكنك التخلص من الشعور بالوحدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة