أكرم القصاص - علا الشافعي

لو مبيهتمش بيكى.. خبيرة علاقات هتقولك الطرق السليمة للتعامل معاه

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 04:00 م
لو مبيهتمش بيكى.. خبيرة علاقات هتقولك الطرق السليمة للتعامل معاه الاهتمام بالمرأة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغبة النساء فى الشعور بالاهتمام المفرط من الشريك، هى رغبة غير منقطعة تبحث جميع الفتيات عنها من أجل الشعور بحب وآمان الطرف الآخر، خاصة وأن الاهتمام يعنى بالنسبة لهن الحب والاحتواء الذى يدل على وجود الشريك فى حياتهن بالشكل المرغوب فيه، خاصة وأن المرأة دائماً ما تكون عكس الرجل فى هذه الجزئية، فالاهتمام الزائد بالنسبة لهن يمثل الحب المفرط، أما اهتمام المرأة الزائد بالشريك، كثيراً ما يولد له شعوراً بالخنقة وعدم التحرر، مما يدفعه للتعامل معها بنفس الطريقة.

ولأن الفتيات الباحثات عن الاهتمام من الشريك هن ليسوا بأقلية، نقدم لك اليوم العديد من طرق التعامل التى تؤثر على تفاعل الطرف الآخر معك، مقدمة من خبيرة العلاقات "مروة أحمد"، إلى اليوم السابع.

الاهتمام
الاهتمام
 

بينيله انك متضايقة:

اجعلى شريكك يشعر بخنقتك بسبب إهماله المستمر لك، مما سوف يجعله يعيد النظر فى تصرفاته معك، ولكن كونى حريصة على توصيل هذا الشعور للطرف الآخر من دون افتعال المشاكل حتى لا يتحول الأمر بينكما لسلسلة متواصلة من العند.

 

اتعاملى معاه بنفس الطريقة:

إذا لم يلتفت شريكك لشعورك الدائم بالخنقة بسبب إهماله لك، فتعاملى معه بنفس الطريقة وتجاهليه قدر الإمكان، فتعاملك معه بالمثل سوف يشعره بمدى تأثير هذا الاهمال على شكل العلاقة.

علاقات
علاقات
 
 
خدى موقف:

إذا لم يلتفت شريكك لأى من هذه الأفعال، وقام بإستفزازك بشكل غير محتمل بالنسبة لك من خلال إهماله، فعليك أن تأخذي موقفا حاسما اتجاهه، وتشعريه بمدى تأزمك من تصر فاته، وأن الحياة بينكما تصعب هكذا.

علاقاتز
علاقات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة