أكرم القصاص - علا الشافعي

لو ابنك Bad Boy وبتاع بنات.. خبيرة علاقات هتقولك الطرق السليمة للتعامل معاه

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 06:30 م
لو ابنك Bad Boy وبتاع بنات.. خبيرة علاقات هتقولك الطرق السليمة للتعامل معاه تعدد علاقات الشباب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغبة الشباب فى التعرف على الفتيات تزداد يوما بعد يوم، نتيجة العديد من العوامل التى تؤثر على شخصيتهم وتمنحهم شعوراً بأن الرجل ذات العلاقات المتعددة هو الرجل الذى يملك صفات تفوقه عن غيره من الشباب، لذا يبحث الكثير منهم عن معرفة فتاة تلو الاخرى، حتى يمنح الآخرين صورة ذهنية قوية عنه، ولأنه يوجد العديد من الأمهات ممن يعانين من أطفالهم الذين يمتلكون هذه الصفة غير المقبولة بالنسبة لهن، نقدم لك اليوم أبرز طرق التعامل معه، مقدمة من خبيرة العلاقات "مروة أحمد".

علاقات الشباب
علاقات الشباب

كلميه كراجل:

ابدأى بالكلام مع ابنك على أنه رجل كبير عليه وأن يستوعب الأمر، وأن ما يفعله ما هى إلا تصرفات طفولية سوف يكتشف عواقبها فى المستقبل، وشبهى له القصة بإخواته البنات، وأنه لم يقبل تلك التصرفات الطفوليه عليهن، مما سوف يجعله يشعر بالمسئولية.

الأم مع لاالابن
الأم مع الابن

خدى موقف:

إذا لم يلتفت ابنك، لأى من النصائح التى حاولت أن تقنعيه بها خلال الخطوة الأولى، فعليك أن تأخذي موقفا حاسما اتجاهه، وتشعريه بمدى تأزمك من تصرفاته، وان هذه التصرفات الطفولية سوف ينتج منك رد فعل حازم وسريع عليها.

صعدى الموضوع لو كلامك مجبش نتيجة:

دائماً ما يخشى الشباب من الأب أكثر من الأم، لذا قومى بتصعيد الموضوع إلى الأب، إذا لم تأت نصائحك بأى من الفوائد، وصمم إبنك على الإستمرار فى تعدد علاقاته.

الاب مع الابن
الاب مع الابن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة