أكرم القصاص - علا الشافعي

"دقيقة حداد" قبل انطلاق مباريات الدوري الاسباني لوفاة إبنة لويس انريكي

الجمعة، 30 أغسطس 2019 05:30 م
"دقيقة حداد" قبل انطلاق مباريات الدوري الاسباني لوفاة إبنة لويس انريكي لويس انريكي وابنته الراحلة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة أندية الدوري الإسباني، اليوم الجمعة،، الوقوف "دقيقة حداد" قبل إنطلاق مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة "الليجا"، حدادًا على روح ابنة لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب اسبانيا والتي توفيت أمس الخميس بعد صراع مع مرض "سرطان العظام".

ويلتقي اشبيلية مع سيلتا فيجو في الثامنة مساء اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وبيلباو مع ريال سوسيداد في العاشرة مساء اليوم بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وقالت رابطة الدوري الإسباني في بيان لها "نود أن نعرب عن خالص تعازينا للويس إنريكي وجميع أفراد أسرته، نتحد معهم في آلامهم خلال هذه اللحظات العصيبة".

وأعلن لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا، أمس الخميس، وفاة ابنته تشانا عن عمر يناهز 9 سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال لويس إنريكى، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "توفيت ابنتنا تشانا عن عمر 9 سنوات، بعد صراع لمدة 5 أشهر عصيبة مع مرض سرطان العظام".

وأضاف "نشكر جميع صور المودة التى استقبلناها خلال هذه الأشهر ونشكر التقدير والتفهم، بالإضافة إلى تقديم الشكر على المستوى الشخصى لمستشفيات سان خوان دى ديو وسانت باو لالتزامهم ومعاملتهم وجميع الأطباء والممرضات وجميع المتطوعين".

واختتم إنريكى تغريدته قائلاً، "سنشتاق إليكِ كثيرًا وسنتذكركِ كل يوم فى حياتنا، مع أمنيته المقابلة في المستقبل، ستكونِ النجمة التي ترشد عائلتنا، أرقدي في سلام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة