خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى يواصل التخلص من لاعبى الدكة.. هشام محمد يرحل إلى الاتحاد السكندرى وبيع محارب وعمرو بركات.. الاستغناء عن حمودى و تجديد إعارة ثلاثي الجونة الصغار.. وباسم وشريف فى الطريق

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:40 ص
الأهلى يواصل التخلص من لاعبى الدكة.. هشام محمد يرحل إلى الاتحاد السكندرى وبيع محارب وعمرو بركات.. الاستغناء عن حمودى و تجديد إعارة ثلاثي الجونة الصغار.. وباسم وشريف فى الطريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو النادي الأهلى فى التخلص من صداع عدد من اللاعبين الذين تم تجميدهم على الدكة طوال الموسم الماضي والذي مثلوا صداعاً فى رأس الجهاز الفني خاصة بعد تحديد عدد اللاعبين فى قائمة كل فريق بـ30 لاعباً والغاء قوائم الانتظار ومن أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي :

هشام محمد يرحل للإتحاد السكندري

نجح الاتحاد السكندرى فى  التعاقد مع  هشام محمد لاعب وسط الأهلى السابق  لمدة موسمين قادمين، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال لسيد البلد في صفقة انتقال حر، بعد منح الأهلى اللاعب حق تحديد مصيره نظيراً لجهوده مع النادي طوال الفترة الماضية.

بيع اسلام محارب وعمرو بركات لسموحة

انتقل الثنائي اسلام محارب وعمرو بركات للجونة بشكل نهائي بعد نجاج المفاوضات بين الناديين وبعد قطع عمرو بركات لإعارته مع سموحة، وانتقل اسلام محارب للجونة مقابل 4 ملايين جنيه مع وجود بنود تتيح للأحمر شراء اللاعب مستقبلاً مقابل 8 ملايين جنيه ، وهو نفس الأمر بالنسبة لعمرو بركات الذي انتقل ب2 مليون جنيه مع وجود بند يمنح الأهلي باستعادته مقابل 4 ملايين جنيه.

فسخ التعاقد مع أحمد حمودى

فسخ مسئولو الأهلى التعاقد مع أحمد حمودى جناح الفريق بعد التوصل لإتفاق مع اللاعب بإنهاء عقده بالتراضى، بناء على رغبة الطرفين وفقا لرؤية الجهاز الفنى، ووجه مسئولو الأهلى الشكر لحمودى على الفترة التى قضاها فى الأهلى، متمنيا له التوفيق فى مشواره خلال الفترة المقبلة.

تجديد اعارة ثلاثي الجونة

جدد مسئولو النادي الأهلي إعارة الثلاثي أحمد ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار لمدة موسم أخر لفريق الجونة،  بعد إنتهاء إعارتهم السابقة في الصيف الجاري، كما وافق مسئولو الأهلي على بيع الحارس عمر رضوان نهائيا للجونة بعد انتهاء إعارته لمدة موسم.

باسم وشريف فى طريق الرحيل عن الأهلى

يقترب ثنائي الأهلى باسم علي ومحمد شريف من الرحيل عن الأهلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث يقترب باسم علي من الرحيل للجونة فيما أصبح محمد شريف قاب قوسين أو أدني من الإنتقال لإنبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة