خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ازرع شجرة" مبادرة شباب وأطفال قرية كفر مويس بمحافظة القليوبية

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:00 م
"ازرع شجرة" مبادرة شباب وأطفال قرية كفر مويس بمحافظة القليوبية ازرع شجرة
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع شباب وأطفال قرية كفر مويس مركز بنها محافظة القليوبية على هدف واحد وهو تجميل قريتهم لتكون مثال للقرية النموذجية ذات البيئة الصحية، وأطلقوا على مبادرتهم اسم "ازرع شجرة".
 
1
 
حيث قام شباب القرية بإزالة المخلفات من القرية وزراعة الأشجار فى كل مكان للحصول على بيئة نظيفة وصحية.
 
وقال "وائل مسعود" لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع: "تحت شعار بإيد شبابنا هنطور بلدنا" بدأنا فى القرية إطلاق مبادرتنا ووجدنا تعاون كبير من أهل القرية بالإضافة إلى المحافظة، وبالفعل بدأنا العمل".
 
2
 
وأضاف: "نهدف من المبادرة نظافة قريتنا وفى نفس الوقت قيام باقى الشباب فى القرى المجاورة بالعمل مثلنا للحد من التلوث البيئى الذى يحاصر الكرة الأرضية".
 
3
 

4

5
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة