خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إخوان تونس ينتهجون الأساليب المشبوهة لإخوان مصر فى الانتخابات.. النهضة تطلق شائعات ضد منافسيهم وتشكل ذبابا إلكترونيا لتشويه منتقديهم.. عبد الكريم الزبيدي ينفى أكاذيبهم.. وأمين طلاب تونس: يلعبون على الوتر الدينى

الخميس، 22 أغسطس 2019 08:00 م
إخوان تونس ينتهجون الأساليب المشبوهة لإخوان مصر فى الانتخابات.. النهضة تطلق شائعات ضد منافسيهم وتشكل ذبابا إلكترونيا لتشويه منتقديهم.. عبد الكريم الزبيدي ينفى أكاذيبهم.. وأمين طلاب تونس: يلعبون على الوتر الدينى حركه النهضه
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما كانت تفعله لجان الإخوان الإلكترونية للجماعة الإرهابية فى مصر أمس، تمارسه بنفس الأسلوب المشبوه حركة النهضة -إخوان تونس- فى تونس ضد منافسيهم الأقوياء فى الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها فى 15 من شهر سبتمبر المقبل، إذ تصاعدت الشائعات التى طالت المرشح عبد الكريم الزبيدى وزير الدفاع الأسبق والمرشح للمنصب، كما انتشرت شائعات أخرى عن مرشحين منافسين لعبد الفتاح مورو نائب رئيس حركة النهضة ومرشحهم فى السباق الرئاسى.

 

حملة عبد الكريم الزبيدى تكذب الإخوان

عبد الكريم الزبيدى المرشح الأقوى فى الانتخابات التونسية نفت حملته الانتخابية ما انتشر من شائعات حوله، خلال بيان صحفى حصل "اليوم السابع" عن نسخه منه، جاء نصه: "تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفبركة ادعت أنها تضم تصريحًا قديمًا للدكتور عبد الكريم الزبيدي، وهو ما لا صحة له، ويهمنا أن نؤكد أن الدكتور الزبيدي لم يحدث أبدًا أن تطرق لمواضيع تخص الشأن التونسي في وسائل إعلام أجنبية.

ألاعيب اللجان الإلكترونية لإخوان تونس

بدوره كشف الشاب رياض جراد الأمين العام لاتحاد طلبة تونس، حقيقة اللجان الإلكترونية لحركة النهضة فى تونس، مشيرًا إلى أنها -أى لجان الإخوان الإلكترونية- تبث الشائعات والأكاذيب.

ولخص "جراد" خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" المهمات المشبوهة للجان الالكترونية لحركة النهضة، قائلا :"تعمل حركة النهضة الاخوانية في تونس على بث إشاعات متعددة تلتقي أغلبها من جهة التأثير على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في نقطتين أساسيتين، الأولى : تحريك الشعور الديني بنسبة قرارات تمس من الإسلام (مثال: إذا وصلت عبير موسي ستضع المتدينين في السجون و تغلق المساجد...) يتخذها أى مرشح معاد لحركة النهضة اذا تمكن من الوصول إلى السلطة".

وأضاف :" أما المستوى الثاني، اتهام المرشحين المعادين لها بإعادة "الدكتاتورية" مضيفًا :" والحقيقة أن حركة النهضة منخرطة في المشروع العالمي لضرب مختلف أشكال الهويات الوطنية، و ذلك من خلال شبكة من المدونين و الصفحات و المواقع المأجورة التي توفر لهم امتيازات مالية و إمكانيات لوجستية و حماية قضائية من التتبعات .

وأشار إلى الإخوان يشكلون  فايسبوكية تتولى الهجوم على حسابات الناشطين السياسيين و الشباب بمجرد تعبيرهم و رفضهم للإخوان في تدوينات أو مقالات مما تسبب في عديد الأحيان في غلق حسابات هؤلاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة