خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوي المواطنين بـ3 محافظات

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 04:00 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوي المواطنين بـ3 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "أهالى حوض القنطرة بالقليوبية يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة "جاء فيه إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية"، أفادت أن أنه لا يوجد أي انقطاع في المياه ولكن يوجد ضعف لأن المنطقة المذكورة هى نهاية الشبكات وبسبب زيادة الضغوط على الشبكات فى فصل الصيف وزيادة الاستهلاك أوقات الذروة ينتج عنه ضعف المياه وليس انقطاعها.

 

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان  "أهالي عزبة النخل بالقليوبية يشكون تغير خواص مياه الشرب"، أفادت الشركة أنه تم سحب عينات من المنطقة المذكورة محل الشكوى بواسطة معمل الخصوص وبتحليها جاءت العينات مطابقة للمواصفات.

 

وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان "اضبط مخالفة.. سيارة صرف تلقى حمولتها بترعة بجوار الطريق الدائري بشبرا الخيمة قارئ يشكو من سوء مياه الشرب بالقناطر الخيرية"، أفادت أن أنه تم سحب عينات من المنطقة المذكورة محل الشكوى بواسطة معمل القناطر الخيرية وبتحليلها جاءت العينات مطابقة للمواصفات.

 

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " شكوى من انقطاع المياه بشارع أولاد النقلى بميت نما في القليوبية " أفادت الشركة أن المنطقة المذكورة لا يوجد بها أي انقطاع للمياه ولكن يوجد ضعف للمياه في أوقات الذروة حيث أن ميت نما يتم تغذيتها من محطة مياه شبرا الخيمة.

 

وبشأن ما نشر تحت عنوان " قارئ يشكو ارتفاع قيمة فاتورة مياه الشرب لأكثر من الضعف" أفادت الشركة أنه تم فحص الشكوى بواسطة القطاع التجاري فرع القناطر الخيرية وتبين أن الشاكي لم يسدد فواتير عن كل من شهور9 ، 10 ، 11 ،12 سنة 2017، وشهور 5 ، 6 سنة 2018، وتم حصر المديونية بمبلغ 988 غير مسددة وتم تقسيطها بواقع 50 جنيهاً علي 20 شهر والشاكي لم يسدد أي فواتير عن سنة 2019.

 

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " قارئ يشكو من غرق شوارع قرية بانوب بمياه الصرف: تحولت إلى برك لنشر الأمراض " جاء فيه إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية  أفادت أنه حدث هبوط لمطبق دخول لرافع صرف صحي القرية، بالإضافة لعدد 2 فرعه بطول 70 م، وذلك مساء السبت الموافق 10/8/2019، وعلي الفور قامت منطقة نبروه لمياه الشرب والصرف الصحي بعمل بدالات لنقل المياه لمحطة الرفع، بالإضافة إلي كسح المياه بمقطورات الكسح، علماً بأن المقاول بدأ بالفعل يوم السبت الموافق 17/8/2019 في تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد للمطبق.

 

وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان " انقطاع مياه الشرب عن منطقة المساكن الصينية بالهانوفيل فى الإسكندرية " جاء فيه إن شركة مياه الشرب بالإسكندرية  أفادت أن  فور تلقي الشكوى تم التوجه للمنطقة موقع الشكوى وأتضح بأنه نتيجة إلي أعمال إصلاح الخط الرئيسي المغذي لرافع الدخيلة ، وانتهت أعمال الصيانة وأصبحت المياه بالمنطقة بحالة جيدة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة