خالد صلاح

ماركا: هازارد استجاب سريعًا للعلاج وسيعود إلى ريال مدريد أول سبتمبر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:10 م
ماركا: هازارد استجاب سريعًا للعلاج وسيعود إلى ريال مدريد أول سبتمبر هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من التفاؤل داخل فريق ريال مدريد الأسبانى، بسبب إقتراب عودة البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط الملكى إلى التدريبات، بعد الإصابة التى تعرض لها فى عضلة الفخذ الجمعة الماضى، وحرمته من اللحاق بأول مباراة رسمية فى الليجا ضد سيلتا فيجو والتى إنتهت بفوز الأول 3-1.

وتلقى إيدين هازارد إصابة في عضلة الفخذ خلال تدريبات الريال الجمعة الماضي، والتي حرمته من خوض أول مباراة رسمية له بقميص ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، وأوضحت الفحوصات الأولية أن سيحتاج لمدة 3 إلى 4 أسابيع لكي يشارك في المباريات.

ذكرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن البلجيكى هازارد نجم ريال مدريد إستجاب للعلاج على إصابته بشكل أسرع مما كان متوقعاً، وباتت عودته إلى الملاعب أقرب مما تم تحديده في وقت سابق بعد الإصابة التي تعرض لها، عقب فترة الإعداد والتى شهدت تسجيل هدفه الأول بقميص الملكى ضد سالزبورج النمساوى.

أضافت الصحيفة، إنه هازارد خضع لفحوصات جديدة، تبين أن حال عضلة الفخذ لديه تحسنت كثيراً، ولن يحتاج لعدة أسابيع كي يشفى من الإصابة، ومن الممكن عودته خلال 10 أيام فقط.

تابعت، إن إيدين هازارد سيكون متاحاً للمدرب زين الدين زيدان خلال مباراة فياريال في مطلع شهر سبتمبر المقبل، أي انه سيغيب عن مباراة بلد الوليد القادمة فقط.

وفي حال سارت الأمور مع النجم البلجيكي على نحو جيد وبدون أي مفاجآت، فسيتم استدعاءه على الأغلب لخوض مباراتي سان مارينو وإسكتلندا رفقة منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2020.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة