خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 إيجابيات تنتظرها جماهير برشلونة فى الموسم الجديد

الجمعة، 16 أغسطس 2019 04:00 ص
5 إيجابيات تنتظرها جماهير برشلونة فى الموسم الجديد جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير فريق برشلونة الأسبانى رؤية الشكل الفنى للبلوجرانا بفارغ الصبر داخل الملعب لإستكشاف ما تقدمه الصفقات التى أبرمها الفريق بالميركاتو الصيفى، بضم الثلاثى أنطوان جريزمان وفرانكي دي يونج وجونيور فيربو على الترتيب.

أبرم نادى برشلونة 4 صفقات تبدو مطلوبة بشكل كبير لسد بعض الثغرات التى عانى منها تشكيل البارسا فى الموسم الماضى على المستويين المحلى والأوروبى.

 

يرصد "اليوم السابع" 5 إيجابيات تنتظرها جماهير برشلونة داخل الملعب فى الموسم الجديد..

 

انتفاضة هجومية
 

جريزمان
جريزمان

 

من المؤكد وبعد انضمام الفرنسى أنطوان جريزمان إلى صفوف البارسا، سيُشكل هذا طفرة هجومية كبيرة داخل الفريق وهو ما يعزز قوة الفريق الكتالونى للمنافسة على جميع المسابقات فى الموسم القادم، وهو ما تنتظره الجماهير.

وتترقب جماهير برشلونة تغيير طريقة اللعب الهجومية من جانب أرنستو فالفيردى على ضوء التدعيم القوى بضم جريزمان مع وجود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي والأوروجوايانى لويس سواريز.

حسم مصير كوتينيو وديمبلي
 

ديمبلي
ديمبلي

 

أقدمت إدارة برشلونة على ضم الفرنسى عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو فى 2017، ثم قامت بالتعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يور للقيام بدور أندريس إنييستا بعد رحيله، لكن فشل الثنائى فى إثبات ذاتهم واقناع الجماهير بمستواهم الفنى بسبب الإصابات المتعددة للأول وحصول الثانى على عدة فرص لكن دون جدوي.

لذلك تريد جماهير البارسا فى حسم موقف الثنائى داخل برشلونة برحيل أحدهما أو التطوير من مستواهم الفنى للإستفادة منهم فنيا بقدر ما تم إنفاقه فى صفقات شرائهم.

تغيير التكتيكات من أرنستو فالفيردى
 

فالفيردى
فالفيردى

 

لا أحد يتوقع بقاء أرنستو فالفيردى بعد خروج برشلونة من الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى ضد ليفربول بعد ريمونتادا تاريخية وخسارة لقب كأس ملك أسبانيا، لكن وقف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى ضد أغلب أعضاء مجلس الإدارة وأصر على بقائه لأنه إستطاع الحفاظ على لقب الليجا للموسم الثانى على التوالى.

لكن على الرغم من هذا، لم ترضى جماهير برشلونة عن سياسة الإدارة فى التعامل مع ملف فالفيردى، وتنتظر منه تغيير فى التكتيك الفنى وعدم الثبات على أسلوب وطريقة لعب معينه وإلقاء المسئولية كاملة على الأرجنتينى ليونيل ميسي.

تطوير دفاعى بانضمام فيربو
 

فيربو وبيكيه
فيربو وبيكيه

 

أبرم نادى برشلونة صفقة دفاعية من ريال بيتيس بضم جونيور فيربو ليكون بديلاً لجوردى ألبا فى مركز الظهير الأيسر وتدعيم للجانب الدفاعى.

سقط الجانب الخلفى فى هفوات قاتله دفاعياً الموسم الماضى، أدت إلى ضياع لقب دورى أبطال اوروبا وكأس ملك أسبانيا، لكن نجحت فى الحفاظ على لقب الدورى الأسبانى، ولهذا وبعد إنضمام فيربو تريد الجماهير بتماسك دفاعى قوى الموسم الجديد فى ظل وجود جيرارد بيكيه ولينجليت وصامويل أومتيتي ونيلسون سيميدو وسيرجي روبيرتو وجوردى ألبا وجونيور فيربو.

طفرة فى خط الوسط
 

دي يونج
دي يونج

 

عقب انضمام فرانكي دي يونج أحد افضل لاعبى خط الوسط فى الموسم الماضى إلى صفوف برشلونة، سيشهد منتصف ملعب البلوجرانا تطوراً غير عادى فى ظل الإمكانيات التى يمتلكها اللاعب فنياً وبدنياً، والعناصر المميزة المتواجدة داخل الفريق أمثال أرثر ميلو وسيرجي بوسكيتس وأرتور فيدال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة