خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميجان ماركل ارتدت خاتما مميزا فى رحلة لبوتسوانا مع هارى.. اعرفى قيمته

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 08:30 م
ميجان ماركل ارتدت خاتما مميزا  فى رحلة لبوتسوانا مع هارى.. اعرفى قيمته ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، حلقة ذات معنى يقال إنها تجلب "السعادة والحظ والصحة والحماية والحظ الجيد" أثناء رحلة "حاسمة" إلى بوتسوانا مع الأمير هاري في عام 2017.

شارك ميجان وهارى دوق ودوقة ساسكس سلسلة من الصور الجديدة من رحلتهما الهامة، إلى بوتسوانا تحديدا فى افريقيا، 2017، قبل شهور قليلة من إعلان خطبتهما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

في إحدى الصور، يمكن رؤية ميجان وهي تمسك بخرطوم فيل، حيث ترتدي الدوقة مجموعة مختارة من الخواتم الذهبية اللامعة، بما في ذلك خاتم الإبهام "يد فاطمة".

ميجان فى زيارة لبوتسوانا
ميجان فى زيارة لبوتسوانا

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

يتميز تصميم الذهب الوردي عيار 14 قيراط، والذي تم إنشاؤه من قبل العلامة التجارية التركية Kismet من قبل Milka، ويبيعه تجار التجزئة مقابل 250 جنيهًا إسترلينيًا (440 دولارًا أمريكيًا) وهو عبارة رمز قديم يتكون من يد مفتوحة مع عين مدمجة في راحة اليد.

الخاتم
الخاتم

تم إصدار الصور لأول مرة أمس للاحتفال باليوم العالمي للفيل، حيث قال الزوجان إنهما يشاركان الصور للتوعية بيوم الفيل، وجهود منظمة خيرية لحماية الأفيال فى بوتسوانا "EWB".

وسافر الزوجان الملكيان إلى بوتسوانا قبل أشهر من إعلان مشاركتهما في عام 2017 ، ووصفت الرحلة بأنها "حاسمة" لتنمية الرباط بينهما فى علاقتهما.

ميجان وهارى
ميجان وهارى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة