خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نامى كويس ومتبطليش أكل.. 5 نصائح ستغير مفهومك عن الرجيم الصحى

الإثنين، 12 أغسطس 2019 01:00 م
نامى كويس ومتبطليش أكل.. 5 نصائح ستغير مفهومك عن الرجيم الصحى الدايت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجد أن جميع الفتيات لديهن رغبة فى فقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، فهو أمر ليس سهلا على الإطلاق، لذلك من خلال موضوعنا اليوم سنتعرف ما هى شروط الدايت الأساسية وذلك نقلا عن موقع "Live wall".
 

الدايت ليس مؤقتا 

الدايت يجب ألا يكون فقط فترة مؤقتة لخسارة الوزن، بل هو (لايف ستايل) يتطلب منك تغيير نظام غذائك للأبد وليس لفترة قصيرة، ويمكنك تناول بعض المأكولات غير الصحية، لكن عليك أن تسيطرى على نفسك لاحقا.
 
9a1855ba-910c-418a-862f-91cbf1f42237

لا تعتمدى على نوع تمرين واحد

انتشرت مؤخرًا فكرة اتباع تمارين "الكارديو" تلك التى يمكنك من خلالها الحصول على نتيجة رائعة لحرق الدهون لكن عليك التركيز على بناء العضلات لأن ذلك يؤدى بدوره إلى زيادة قدرتك على حرق السعرات الحرارية أكثر، لذلك لا تعتمدى على نوع واحد من التمارين.

 

اعرفى أن هناك درجات من الجوع

إن كان الجوع بسيط وخفيف لا تعامليه كأنه شىء مهم ولا تتناولى وجبة كاملة فقط لأنك جعت قليلا ففى هذه الحالة يمكنك تناول سناك بسيط.
 

السعرات الحرارية ليست مهمة

المهم هو نوع الطعام الذى تتناوليه، فلا تعاملى عدد السعرات الحرارية وكأنها الشىء الوحيد، وعليك أن تتأكدى من الأعراض الحانبية لنوع الطعام فالبعض يحتوى على سعرات حرارية قليلة لكن يرفع لك بعض الهرمونات الضارة.
 
3 مشروبات هتساعدك فى إنقاص الوزن (2)

 

لا تعتمدى على دايت قائم على الصيام 

عندما تفقدى وزنك من خلال نظام غذائى سريع قائم على الصيام فإنك لا تتعلمى الأكل الصحى أو تعديل نسبة تناولك للطعام، وبالتالى فإن وزنك يعود للسابق.
 

القلق وقلة النوم يلعبان دور مهم

عندما تشعرين بالتعب يفرز جسمك الكرتيزول وهو هرمون التوتر الذى يمكن أن يتسبب فى الرغبة الشديدة فى تناول الكربوهيدرات لذلك لا تهملى ذلك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة