خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تموين بورسعيد: 12000 لتر سولار للمخابز وسيارات الإسعاف لمواجهة الأزمات

الأحد، 11 أغسطس 2019 06:00 ص
تموين بورسعيد: 12000 لتر سولار للمخابز وسيارات الإسعاف لمواجهة الأزمات ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد إنه تم متابعة الوارد من البوتاجاز بصفة يومية خلال الفترة الحالية وأثناء عيد الأضحى لضمان عدم حدوث أزمة بسبب وجود نقص فى الكميات الواردة، لافتا أن حصة المحافظة تبلغ 1200 طن شهريا لمواجهة زيادة الاستهلاك خلال عيد الاضحى فضلا عن الغاز الطبيعى الى نحو 165099 منزلا.

وقال ناصر لـ"اليوم السابع" إن المديرية خلال الفترة السابقة قامت بتدبير احتياطى استراتيجى من السولار بواقع 12 ألف لتر تحسبا لحدوث أى أزمات أو طوارئ لتشغيل المخابز البلدية وسيارات الإسعاف والنجدة فى حالة حدوث نقص فى الكميات الواردة السولار خلال إجازة العيد.

وأضاف ناصر أنه سيتم وقف جميع الإجازات للمفتشين مع تكثيف الحملات التموينية بجانب تنظيم حملات مشتركة مع الطب البيطرى والصحة، خلال أيام العيد إضافة إلى تكثيف حملات المرور على ثلاجات اللحوم والجزارين لمراقبة جميع انواع اللحوم المعروضة بالأسواق وبما يؤدى فى النهاية الى توفير كافة احتياجات المواطنين من اللحوم بكافة أنواعها.

وتابع ناصر أن هناك مراقبة تموينية للمرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الوقود وانتظام العمل بالمحطات واستشعار أى نقص والتأكد من التزام المحطات بالقوانين والقرارات التموينية.

وفى سياق متصل أكد أن مفتشى التموين سوف تتابع شركات الجملة والبدالين التموين للتأكد من توافر المقرارات التموينية واستلام البدالين التموين لمقراراتهم حتى يتسنى صرفها للمواطنين خلال العيد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة