أكرم القصاص - علا الشافعي

تموين بورسعيد: تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز لمطابقة الإسطونات للأوزان

الأربعاء، 15 مايو 2019 07:26 م
تموين بورسعيد: تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز  لمطابقة الإسطونات للأوزان ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع " بأن مفتشى التموين يقومون بتشديد الرقابة على مستودعات وموزعى البوتاجاز  للتأكد من مطابقة الإسطونات للإوزان  القانونية والبيع بالأسعار  المقررة دون مغالاة .

 

وأضاف ناصر  أن خطة المديرية خلال شهر رمضان تطلب زيادة الكميات من إسطونات غاز البوتاجاز  المنزلية بما يسد حاجة المواطنين .

 

وتابع : بأنه تم بالفعل منذ السنوات السابقة توفير هذه السلعة دون اى نقص أو إختناق وحصلت كل أسرة على حاجتها  بسهولة ويسر دون معاناة فضلا عن مد شبكة الغاز الطبيعى للعديد من المناطق وتوصيله لعدد 161 الف 795 منزل بما ساهم فى توفير هذه السلعة  التى تقدر حصتها الحالية  1150 طن شهريا .

 

ومن جانبه أكد ناصر بأنه يتم بصفة يومية متابعة الكميات الواردة من شركات البترول وتكثيف المرور  على محطات تموين السيارات  للتأكد من مدى كفاية الأرصدة مع مراعاة إتخاذ الإجراءات اللازمة  لتعزيز الكميات  فى حالة وجود عجز و الإطلاع على الدفاتر الخاصة بالمحطة وأخذ العينات من المواد البترولية بأنواعها وإرسالها للمعامل المتخصصة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة