أكرم القصاص - علا الشافعي

تموين بورسعيد: 5 مراكز نموذجية للخدمات لمواكبة منظومة التحول الرقمى

الخميس، 01 أغسطس 2019 01:00 ص
تموين بورسعيد: 5 مراكز نموذجية للخدمات لمواكبة منظومة التحول الرقمى ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تطبيق خطة الدولة فى منظومة التحول الرقمى على الخدمات التموينية تجريبيا من خلال 5 مراكز نموذجية لمواكبة المنظومة.
ولفت أن المراكز التموينية التى تم تجهيزها لتتلقى تفعيل المنظومة هى المركز النموذجى بالمجمع التموينى بمنطقة الـــ5000 بحى الزهور ومركز الخدمات التموينية لذوى الاحتياجات الخاصة الذى يعد أول مركز على مستوى الجمهورية كتجربة رائدة والمركز التموينى بحى المناخ "الكويت" ومركز الخدمات التموينية لحى الضواحى والجنوب بمنطقة "المروة" ومركز الشرق لخدمة حى "العرب" و"الشرق" وكبار السن.

 من جانبه أكد ناصر أن الفترة المقبلة سوف تشهد أن إنشاء مركز تموينى متعدد الأغراض لتقديم كافة الخدمات لقاطنى مدينة بورفؤاد ولأهالى سهل الطينة بشرق بورسعيد.

 وتابع أن المراكز الـ5 تم تجهيزها بأحدث أجهزة الحاسب الآلى ونداء العميل وصالة لاستقبال المواطنين ومزودة بكاميرات فضلا عن الاستعانة بشباب الخدمة العامة من خريجى الكليات الذين تم تأهليهم للعمل بالمنظومة مقابل حافز مادى بواقع 750 جنيها تمنحها لهم الوزارة حتى يشعر المواطن بتقديم الخدمات التموينية فى أسرع وقت.

 وأوضح ناصر أن منظومة التحول الرقمى تشمل الخدمات التموينية لاستخراج بدل تالف وفاقد وبطاقات جديدة فضلا عن التحويل من محافظة إلى أخرى أو فصل اجتماعى للزواج والطلاق وغيرها من البطاقات المستقلة عن الأسرة.

وتابع: أن الخدمات التموينية الجديدة التى ستطلقها الدولة ستكون على الإنترنت من خلال موقع وتطبيق يحمل على أجهزة التليفون المحمول ووضع "ابلاكيشن "على الهاتف يسمح لصاحب الخدمة أدائها إلكترونيا حتى يتمكن من إستخدام تلك الخاصية وفقا للمنظومة التى تطبق على مستوى الدول المتقدمة لضمان سرعة أداء الخدمة التموينية للمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة