خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تليجرام يطلق تحديثا جديدا لتطبيقه على منصة أندرويد .. اعرف مميزاته

السبت، 10 أغسطس 2019 02:38 م
تليجرام يطلق تحديثا جديدا لتطبيقه على منصة أندرويد .. اعرف مميزاته تليجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل تطبيق التراسل الفورى المشفر "تليجرام" على تحديث جديد وفر عدد من المميزات الجديدة إلى نظامها الأساسى مؤخرًا مثل الملصقات المتحركة عالية الجودة، والتحكم الكامل فى محادثة المستخدمين الخاصة، فضلا عن ميزة الرسائل الصامتة والبطء فى وضع التشغيل وفيما يلى نعرض أبرز المميزات التى وفرها التحديث الجديد كما يلى:

 

ميزة الرسائل الصامتة

يقدم تليجرام ميزة "الرسائل الصامتة" حيث يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط على زر "إرسال" واختيار تسليم الرسالة أو الوسائط بدون صوت وسيحصل المتلقى على إشعار كالمعتاد، لكن هواتفهم لن تصدر صوتًا.

gsmarena_001

 

الوضع البطيء

باستخدام "الوضع البطيء" الجديد، سيتمكن المستخدمين من إرسال رسالة واحدة لكل مستخدم مع وجود فاصل زمنى اختاره المسؤول وهناك جهاز توقيت سيُظهر المدة التى يجب على المستخدم انتظارها قبل إرسال رسالته التالية، ويمكن العثور على هذا ضمن قسم "أذونات المجموعة" وسيكون مفيدًا لمشرفى المجموعة عندما يصعب متابعة المجموعة التى يديرونها.

 

عناوين المسؤول

باستخدام ميزة "Admin Titles"، يمكن الآن لمالكى المجموعة تعيين لقب مخصص للمشرفين، ويتم عرض الألقاب المخصصة مع كل رسالة فى المجموعة حتى يعلم الأعضاء أنهم يتحدثون إلى الشخص المحدد.

 

الإيموشن المتحركة

يمكن الآن للمستخدمين الحصول على رموز تعبيرية متحركة ويمكن مشاهدتها فقط عن طريق إرسال رسالة إيموشن مفرد إلى اى دردشة، كما حصلت قائمة المرفقات فى أندرويد على مجموعة من المميزات أيضا، والتى تعرض صور مصغرة أكبر تسهل عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بلمحة سريعة، وسوف يكشف الضبط عن معرض الصور الكامل لتصفح أفضل.

gsmarena_002

 

ألوان مختلفة للوضع الليلى

يحصل مستخدمى iOS الآن على خيار لاختيار ألوان مميزة للوضع الليلى، وباستطاعة مستخدمى "Comments.App" الآن إضافة عنصر واجهة مستخدم للتعليقات إلى موقعه على الويب، ويمكنهم أيضًا الاشتراك فى التعليقات والحصول على إشعارات من "المناقشة".

Telegram-5.10-1024x739
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة