خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ألفيس عن تصريحات ميسى ضد البرازيل: "ليو أخطأ.. ولن أتفق معه"

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 02:24 م
ألفيس عن تصريحات ميسى ضد البرازيل: "ليو أخطأ.. ولن أتفق معه" ألفيس وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق البرازيلى دانى ألفيس لاعب فريق برشلونة السابق، تصريحات مثيرة حول الأرجنتينى ليونيل ميسى وبيب جوارديولا مدربه السابق.

هاجم ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين اتحاد أمريكا الجنوبية واتهمه بمساندة البرازيل تحكيمياً من أجل الحصول على اللقب، وهو ما أثار حفيظة عدد كبير من لاعبى السامبا من بينهم دانى ألفيس.

قال دانى ألفيس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "الأصدقاء ليسوا دائما على صواب، هذا ما قلته، يمكن أن يكون ميسى فى لحظة توتر، وقال هذه الأشياء، لكن لا يمكننى أن أتفق معه حول ذلك".

وتابع "الصديق ليس دائماً صحيح فقط لأنه صديقى، ميسى قلل من احترام مع العديد من المحترفين الذين قاتلوا من أجل الحلم، أنا صديق ودائماً أقول الحقيقة، ليو أخطأ عندما قال هذه الأشياء". 

وأضاف "مشكلة الأرجنتين هى أنهم لا يعرفون كيفية الاستفادة من نجم مثل ميسى، المشكلة فى الأرجنتين هى أنهم لا يقدرون أن ميسى معهم فى الفريق".

وتحدث ألفيس عن بيب جوارديولا مدربه السابق فى برشلونة قائلاً "واجهتنى مع بيب جوارديولا العديد من المشاكل فى اللعبة، مثلا كنت أحب التواصل دائما مع ميسى، لكن بيب غضب منى، فقلت له إن ميسى إذا بقى بدون أن يلمس الكرة لدقيقتين سوف ينفصل عن اللعبة، وإذا أردنا من ميسى أن يحدد اللعبة يجب أن نتواصل معه، وقال لى بيب أنت على حق".

وتوج دانى ألفيس بلقب كوبا أمريكا 2019، مع المنتخب البرازيلى بعد فوز على بيرو 3-1 فى المباراة النهائية على ملعب "ماراكانا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة