اعرف سبب اختفاء الملكة إليزابيث الثانية في حفل تعميد ابن الأمير هاري

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:30 ص
اعرف سبب اختفاء الملكة إليزابيث الثانية في حفل تعميد ابن الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تعميد ابن الأمير هاري وميجان ماركل المولود حديثًا "أرتشي ماونت باتن وندسور" في حفل خاص في كنيسة ويندسور كاسل الخاصة في 6 يوليو، وتم تعميد الطفل الجديد أمام الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة، بما في ذلك الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير تشارلز وكاميلا باركر بول، وأخوات الأميرة ديانا، سارة ماككورودال، وجين فيلوز والدة ميجان، دوريا راجلاند.

queen elizabeth
queen elizabeth

وبالرغم من ذلك  فقد كان هناك اثنان من أفراد العائلة المالكة المهمين في عداد المفقودين من مكان الحدث، وهما الملكة إليزابيث الثانية، وزجها الأمير فيليب.

وعلى غرار تعميد الأمير لويس العام الماضي، اضطرت الملكة إليزابيث إلى تجاوز يوم آرتشي الكبير، وتفيد التقارير أن غيابها يرجع إلى رحلة مقررة مسبقًا إلى ساندرينجهام، قبل أيام من تعميد الطفل، حيث كان لدى الملكة عدد قليل من الالتزامات، مثل استضافة حفل حديقة في اسكتلندا والاجتماع مع الوزير الأول في البلاد، نيكولا ستورجيون.

هارى وميجان
هارى وميجان

كما أنها من المقرر أن تظهر في افتتاح الموقع الجديد لمستشفى Royal Papworth، بالإضافة إلى زيارة المعهد الوطني للزراعة النباتية وحضور مأدبة غداء في كلية كوينز.

وبالتالى من الواضح أن لديها جدول أعمال مزدحم، وفي الوقت نفسه، لا يشارك الأمير فيليب الذي تقاعد من الخدمة العامة في عام 2017  في العديد من الأحداث الملكية، حسبما نشر موقع " popsugar".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة