ياترى يستاهل كام.. اعرف قيمة تأمين منزل ميجان ماركل والأمير هارى الجديد

الخميس، 27 يونيو 2019 09:00 ص
ياترى يستاهل كام.. اعرف قيمة تأمين منزل ميجان ماركل والأمير هارى الجديد ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غضب كبير من البريطانيين، موجه لميجان ماركل، والأمير هارى دوقة ودوق ساسكس، بعد ارتفاع تكاليف تجديد منزل لهم، بعد إصرارهم على رفض المكوث بجوار كيت ميدلتون والأمير ويليام.

فدفع دوق ودوقة ساسكس 250 ألف جنيه إسترليني مقابل تجديد منزلهما الجديد من أموالهم الخاصة، علاوة على دفع مبلغ 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب، وفقا للديلى ميل البريطانية.

وأنفق الزوجان أموالهما على التركيبات والتجديدات، فى "فروجمور كوتاج" فى قلعة وندسور، واختيار مفروشات راقية لمطبخ وغرفة معيشة وحضانة لطفلهما أرتشى، بينما قد تصل تكلفة التجديد النهائية إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، أكثر من 60 مليون جنيه مصرى.

المنزل
المنزل

ووضع المسئولون الملكيون عن المشروع في وندسور، والذي تضمن ضم خمسة منازل منفصلة إلى سكن واحد أكبر للزوجين، للعروسين ميزانية صارمة للأعمال، والتي تضمنت المطابخ الأساسية والحمامات والأرضيات وخزائن الملابس، مؤكدين أنه إذا كان الزوجان يرغبان في الحصول على المزيد من المواد الراقية أو المخصصة، فقد طلب منهم دفع ثمنها شخصيًا.

أعمال التجديدات
أعمال التجديدات

فيما سيدفع دافعو الضرائب، فاتورة بقيمة 750 ألف جنيه استرلينى "أكثر من 15 مليون جنيه مصرى"أكثر من 15 مليون جنيه مصرى"ا، تكلفة تأمين المنزل، إذ يحتاج المنزل لأكثر من 20 ضابط من شرطة ميتروبوليتان، وقوة وادى التايمز، بحراسة المنزل.

من المرجح أن تصل قيمة التجديدات النهائية بين 2.8 و 3.2 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذى سيعرف بمجرد اكتمال العمل.

وكشفت المصادر أن العمل مستمر خلال فصل الصيف، بما في ذلك الطلاء الخارجي والمناظر الطبيعية، وتركيب الأضواء الأمنية وزرع الشجيرات والأشجار سريعة النمو بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني لعزل الكوخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة