أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو فى حضرة الفراعنة.. "سبيشيال وان" يزور الأهرامات قبل الظهور على شاشة "تايم سبورت" لتحليل مباراة مصر وجنوب أفريقيا.. الداهية البرتغالى يلتقط الصور التذكارية مع إحدى عجائب الدنيا السبع

السبت، 06 يوليو 2019 02:00 م
مورينيو فى حضرة الفراعنة.. "سبيشيال وان" يزور الأهرامات قبل الظهور على شاشة "تايم سبورت" لتحليل مباراة مصر وجنوب أفريقيا.. الداهية البرتغالى يلتقط الصور التذكارية مع إحدى عجائب الدنيا السبع مورينيو في الاهرامات
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا كانت الأهرامات عبر التاريخ قبلة نجوم العالم على مختلف المستويات، سواء الفنانين أو لاعبى كرة القدم أو الساسة ورؤساء العالم، فلا يوجد على وجه الأرض من لم يراوده حلم الوقوف أمام الأهرامات إحدى عجائب الدنيا السبع.

 

مورينيو يزور الأهرامات

 

حرص جوزيه مورينيو، أحد عمالقة التدريب فى العالم، على زيارة الأهرامات اليوم، السبت، قبل ساعات قليلة على ظهوره عبر شاشة "تايم سبورت" لتحليل المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى مصر وجنوب أفريقيا فى التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

مورينيو في الاهرامات
مورينيو في الاهرامات 

التقط مورينيو الصور التذكارية مع الأهرامات الثلاثة وأبو الهول، وانبهر المدرب البرتغالى بالأجواء خلال زيارته للأهرامات، وكان سعيداً لأبعد الحدود، وطلب التقاط العديد من الصور التذكارية مع إحدى عجائب الدنيا السبع.

مورينيو في الاهرامات
مورينيو في الاهرامات 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسى وريال مدريد، وجه رسالة إلى الجماهير المصرية قبل مباراة مصر وجنوب أفريقيا، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حالياً فى مصر.

مورينيو في الاهرامات
مورينيو في الاهرامات 

وقال مورينيو، فى مقطع فيديو حصل عليه "اليوم السابع"، "أهلا بكم.. أنا جوزيه مورينيو.. انتظرونى السبت على قناة تايم سبورت فى مصر".

وكان محمد طلعت، رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة فى تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم فى العالم، أعلن فى وقت سابق توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالى جوزيه مورينيو ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

مورينيو في الاهرامات
مورينيو في الاهرامات 

وقال طلعت، فى تصريح خاص، "نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورت، والذى وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية".

مورينيو في الاهرامات
مورينيو في الاهرامات 

يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى، وسبق له التتويج بدورى أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى، بجانب الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدورى فى إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسى على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة