أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يجتمع برجل أعمال صينى لقيادة نادى جوانجزهو

الجمعة، 05 يوليو 2019 05:45 م
مورينيو يجتمع برجل أعمال صينى لقيادة نادى جوانجزهو مورينيو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عقد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد السابق، جلسة مع هوي كا يان أحد رجال الأعمال البارزين فى الصين تمهيدا للاتفاق حول قيادة نادي جوانجزهو الصيني أو المنتخب الصينى الأول.

مورينيو البالغ مع العمر 56 عاما لم ينجح منذ إقالته من قبل مانشستر يونايتد في العام الماضي ويأمل في الانضمام إلى ناد جديد هذا الصيف، كان على صلة قوية بالعودة إلى إنتر ميلان قبل تعيين أنطونيو كونتي وكان يأمل أن يحل باريس سان جيرمان محل توماس توخيل.

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن المدير الفنى البرتغالى التقى مع رجل الأعمال الصينى الذى يمتلك واحدة من أكبر الشركات العقارية في الصين، للاتفاق حول امكانية رفع زيادة مستوى كرة القدم الصينية ومظهرها أمام العالم.

أشارت الصحيفة البريطانية أن رجال الأعمال الصينى لديه رغبة قوية تطوير المنظومة واستعداده دفع الملايين لتطوير أكبر مدرسة لكرة القدم في العالم في الصين التى تأهلت مرة واحدة فقط لكأس العالم في عام 2002 ، فضلا عن وضع خطة تطوير شاملة تهدف إلى جعل الصين قوة عالمية كبرى فى كرة القدم.

كان رجال الاعمال الصينى قد اشترى نادى جوانجزهو الصيني منذ 9 سنوات واستطاع الفوز بدوري أبطال آسيا 2013 ، 2015 ويقود الفريق حاليا المدافع الإيطالي فابيو كانافارو.

كان  محمد طلعت رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة فى تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم فى العالم، أعلن عن توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالىجوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسى وريال مدريد وإنتر ميلان وأحد أهم مدربى العالم فى الوقت الحالى، ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة