خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأرجنتين تتقدم على تشيلي بثنائية فى الشوط الأول وميسي يتعرض للإقصاء

السبت، 06 يوليه 2019 10:04 م
الأرجنتين تتقدم على تشيلي بثنائية فى الشوط الأول وميسي يتعرض للإقصاء مشاجرة ميسي مع لاعب تشيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول من مباراته ضد نظيره منتخب تشيلي متقدما بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ملعب "ارينا كورينثيانز" فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كوبا أمريكا 2019.

وجاء الهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة فقط عبر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بعد أن انفرد بالمرمى وراوغ الحارس قبل أن يضعها في الشباك.

ثم فى الدقيقة 22 أضاف باولو ديبالا العائد للتشكيل الأساسي الهدف الثاني بعد أن راوغ مدافع الخصم وانفرد بمرمى تشيلي قبل أن يضع الكرة بالشباك.

وجاء الطرد فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد مشاجرة بينه وبين جاري ميديل لاعب منتخب تشيلي بعد كرة مشتركة، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الثنائي.

ويعتبر الطرد هو الأول لميسي في تاريخه مع منتخب الأرجنتين فى لقاء رسمي، حيث لم يسبق له أن يتعرض للإقصاء في مباراة مع منتخب التانجو.

وكان منتخب التانجو قد خسر أمام البرازيل 2-0 فى الدور قبل النهائى فيما تلقى منتخب تشيلى خسارة كبيرة أمام بيرو بثلاثية.

وخسر منتخب راقصي التانجو بطولة  كوبا أمريكا من نصف النهائي بخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء على ملعب مينيراو، أما عن مشوار الفريق في البطولة بداية من دور المجموعات.

واستطاع زملاء ليونيل ميسي حصد أربع نقاط من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  بهدف لمثله، وفوز على حساب منتخب العنابي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ونافس منتخب تشيلي في المجموعة الثالثة رفقة ثلاث منتخبات من أصحاب الأداء الرائع وهم، أوروجواي، اليابان، الإكوادور، واستطاع الفريق أن يتأهل ثاني مجموعة، بعد أن حصد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز على الساموراي والإكوادور، وخسارة أمام منتخب أوروجواي.

والتقى منتخب تشيلى مع منتخب كولومبيا في ربع النهائي وحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، وفي نصف النهائي إصطدم بمنتخب بيرو لكن تلقى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة